مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سكان أحياء أم برقة يطالبون بلدية أبانات بسفلتة الطريق المؤدي إلى منازلهم.

سكان أحياء أم برقة يطالبون بلدية أبانات بسفلتة الطريق المؤدي إلى منازلهم.
https://www.alshaamal.com/?p=115621
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2020 4:48 م                                    
100679
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

طالب سكان الحي الشمالي والجنوبي بقرية أم برقة بلدية أبانات وأمانة القصيم بإنهاء خدمة سفلتة الشارع المؤدي ألي منازلهم الذي طال إنتظارة لكثر من خمس سنوات على الرغم من وجودة على المخطط مما أثار أستياء الأهالى تعثر الطريق.

وقال سكان الأحياء تقدمنا إلى بلدية أبانات _ ضليع رشيد مطالبين بسفلتة الشوراع الرئيسية لمنازلنا لخدمة حارتنا ولكننا فوجئنا بعد خمس سنوات بمماطلة من البلدية على الرغم من أن الشارع موجود على المخطط .
وأن جميع الشوارع التي جوارنا وبعد مطالباتنا تم الانتهاء منها لكن لم ينفذ هذا الشارع بالتحديد رغم أنه مهم ويربط الحارات بالطريق الرئيسي وهناك عدة معاملات فيه ومطالبات وشكاوى من الأهالي لكن البلدية لم تتحرك لمطالباتنا وكل مرة ترد علينا بالمرحلة القادم ولا نعلم متى ينفذ هذا الشارع.

وأشتكو سكان الأحياء من سوء خدمات البلدية والتي لم تقدم لهم سوا خدمة النظافة مرة في الأسبوع وأحيانًا مرتين.

وكذلك العديد الخدمات مثل سفلتة الطرق والإنارة ووعورة الطرق ويزداد الأمر سوء مع موسم الأمطار والسيول ويجعل تنقل المواطنين والموظفين والموظفات والمرضى في معاناة وبالاخص تنقل الطلاب مِن والى المدارس مما يؤدي إلى كثرة الغياب .

وناشد السكان أمير القصيم وامانة القصيم بمعالجة الطريق وسرعة التدخل في تعثر المشروع رقم (١٤١) الصادر من المجلس البلدي بتاريخ ١٤٣٥/9/17 تكوين لجنة للنظر في تنفيذ المشاريع المعطلة والموقوفة ومراعاة ضروف الأهالي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>