مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
عام

اختتام برنامج الاسبوع التمهيدي في ابتدائية مصعب بن عمير ببيش

اختتام برنامج الاسبوع التمهيدي في ابتدائية مصعب بن عمير ببيش
https://www.alshaamal.com/?p=11721
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2018 9:26 م                                    
75647
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

 

اختتم اليوم الخميس 1439/12/26هـ برنامج الاسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في الصف الاول الابتدائي بمدرسة مصعب بن عمير الإبتدائية بمحافظة بيش حيث شارك اولياء الامور ابنائهم الطلاب اليوم الدراسي كاملا طيلة اسبوع لازالة الرهبة من المدرسة في نفوس الطلاب, بحضور مدير الوحدة الإرشادية بمكتب التعليم ببيش د. ضيف الله مهدي ورئيس قسم الموهوبين بالمكتب الأستاذ قاسم حامضي.

تخلل هذا البرنامج العديد من الفعاليات بداية من اجتماع قائد المدرسة الاستاذ إسماعيل فقيه مع اولياء الامور و القى كلمة عن اهمية هذا الاسبوع بالنسبة للطالب لانه بداية تكوين صورة ايجابية عن المدرسة  كما حث اولياء الامور على متابعة الابناء في استذكار الدروس في المنزل لتحقيق التفوق و النجاح ثم كلمة المرشد الطلابي الذي شكر اولياء الامور على تخصيص هذا الاسبوع من وقتهم لابنائهم و هذا ليس كثير فهم يستحقون اكثر من ذلك لانهم مستقبل الوطن كما اكد على اهمية التواصل مع المدرسة لتحقيق  الاهداف المنشودة من هذه المرحلة بعدها نفذ معلموا الصف الاول بعض المسابقات و الالعاب بين الطلاب و توزيع الهدايا، وتم في هذا اليوم تكريم أولياء الأمور ، ولجنة الأسبوع التمهيدي، وتكريم ضيفيَّ المدرسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>