مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يطلق حملة “لنجعلها خضراء”

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يطلق حملة “لنجعلها خضراء”
https://www.alshaamal.com/?p=121080
تم النشر في: 11 أكتوبر، 2020 5:02 م                                    
32603
0
رحاب ناصف
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف

برعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز, وبحضور محافظ محافظة خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط, ,ومدير عام الادارة العامة لخدمات المياه بمنطقة عسير المهندس محمد عبدالله ال حيدان, وعدد من الجهات الحكومية ورابطة عسير الخضراء وبعض الفرق التطوعية, اطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير اليوم الاحد وبالتعاون من المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر, حملة التشجير “لنجعلها خضراء” وذلك في محطة معالجة المياه في خميس مشيط.
وتأتي الحملة إرساء لثقافة الاهتمام بالبيئة ونشر الوعي البيئي والصحي في المجتمع وأهمية التشجير، وإعادة الغطاء النباتي بالمملكة والحد من التلوث. اضافة الى الاستفادة من المياه الناتجة من محطات المعالجة في ري الاشجار.
وسوف تستكمل الحملة يوم غد الاثنين بتدشين موقع في شرق ابها ويوم الثلاثاء في محافظة ظهران الجنوب.
وبهذه المناسبة قال المهندس عبدالله الويمني ان هذه الحملة هي جزء من الحملة التي أطلقها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة وتشمل كافة مناطق المملكة. وتهدف الحملة الى تنمية الغطاء النباتي وتنمية الوعي البيئي لدى المواطنين. واختتم الويمني حديثه بالإشادة بالجهات المشاركة من جهات حكومية وجهات تطوعية مؤكدا انهم العنصر الاهم في هذه الحملات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>