مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

مدارس تعليم تبوك تحتفي باليوم العالمي للتطوع بحزمة من الفعاليات

مدارس تعليم تبوك تحتفي باليوم العالمي للتطوع بحزمة من الفعاليات
https://www.alshaamal.com/?p=129930
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2020 4:27 م                                    
15647
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

تنفذ مدارس التعليم بمنطقة تبوك حزمة من الفعاليات – عن بعد – بداية من اليوم الأحد بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، الذي يوافق الخامس من ديسمبر في كل عام.
وأكد المدير العام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن الفعاليات المعتمدة لهذه المناسبة والتي تستمر خمسة أيام، تهدف إلى التأكيد على أهمية العمل التطوعي، وتنمية قيمة المسؤولية الاجتماعية لدى طلاب وطالبات التعليم العام ومنسوبيه كافة، ونشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع التعليمي، وزيادة الاتجاهات الإيجابية نحو العمل التطوعي المنظم كأهم مرتكزات رؤية المملكة 2030.
وتتضمن الفعاليات ملتقيات وورش تدريبية، واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي، وإعداد محتوى إلكتروني متنوع للتشجيع على المشاركة في العمل التطوعي، ومشاركة أسر الطلاب والطالبات في فعالية اتطوع أسرتي متطوعة وكذلك مشاركة مؤسسات المجتمع المختلفة من خلال المشاركة في فعالية المنتزهات البرية ويشارك فيها كشافة تعليم تبوك بالتعاون مع أمانة منطقة تبوك وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة ، كما سيتم تخصيص خمس دقائق من الحصة الأولى للحديث عن أهمية العمل التطوعي من خلال فعالية وقت العطاء في جميع مدارس المنطقة عبر منصة مدرستي ، وعقد لقاء مع الطلاب والطالبات المتطوعات لعرض التجارب التطوعية البارزة، وطرح أفكار لمشاريع تطوعية نافعة للمجتمع. إلى جانب العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات عن العمل التطوعي التي تستهدف الأسرة والطلاب ومنتسبي التعليم، والمجتمع المحلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>