مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

اكثر من 45 فحصا للمرضى داخل العيادات لتخيف قوائم الإنتظار

اكثر من 45 فحصا للمرضى داخل العيادات لتخيف قوائم الإنتظار
https://www.alshaamal.com/?p=130129
تم النشر في: 7 ديسمبر، 2020 4:32 م                                    
16247
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

اجراء فريق طبي من الإدارة العامة لشؤون المراكز المتخصصة والاطباء الزائرين بوزارة الصحة وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك أكثر من 45 فحصا للمرضى داخل العيادة تمت خلال هذا الأسبوع وذلك للانتهاء على قوائم الانتظار وتخفيفا على المرضى .
كما قام الفريق الطبي من إجراء ٣٠ عملية جراحية بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك عبارة عن عمليات حول الأطفال المدرجين ضمن قوائم الانتظار بالمستشفى ومن ضمنها ماء أبيض لطفل كان يعاني من عتامة في كلتا العينين مع مشاكل صحية أخرى حيث تمت معاينة المريض من قبل الفريق الطبي بقيادة د. فاطمة الشملان استشارية طب عيون الأطفال وإدخال الطفل باليوم التالي وأجريت العملية تكللت بفضل من الله بالنجاح .
من جهته شكرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك الكادر الطبي والإداري والفريق المشارك على العمل والجهد الذي بُذل خلال مشاركتهم بالكشف على المرضى وإجراء العمليات من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والقضاء على قوائم الانتظار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>