مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

إمارة حائل بالشراكة مع جائزة الأميرة صيتة تقيم ورشة عمل حول الفرص الواعدة والمزايا النسبية بالمنطقة

إمارة حائل بالشراكة مع جائزة الأميرة صيتة تقيم ورشة عمل حول الفرص الواعدة والمزايا النسبية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=163810
تم النشر في: 3 أغسطس، 2021 10:07 م                                    
20500
0
شكري الماطر
صحيفة الشمال الإلكترونية
شكري الماطر

أقامت إمارة منطقة حائل ممثلة بمجلس شباب المنطقة بالتعاون مع جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في مقر غرفة حائل اليوم ورشة العمل التخصصية الفرص الواعدة والمزايا النسبية لمنطقة حائل التي تأتي استمراراً لمخرجات التعاون بينهما، ودعماً للعملية التنموية المتواصلة التي تشهدها البلاد على الصُّعُد كافة.
ويأتي هذا التعاون بهدف دعم العمل الاجتماعي وتشجيع شباب وفتيات المنطقة على القيام بأدوار أكثر عملية وتأثيراً واستدامة من أجل جودة الحياة، وتأكيد الدور الرائد للمنطقة على الجوانب كافة،ما يُسهم في إيجاد فرص وظيفية مستدامة لأبناء وبنات المنطقة ووضع منطقة حائل على خارطة السياحة العالمية التي هي أهلٌ لها بحكم ما تمتلكه من مخزون تراثي وثقافي وسياحي هائل وغيرها, إضافة إلى دعم العمل التطوعي وتفعيل أدواته وتوسيع آفاقه ومجالاته وتشجيع الانخراط فيه.
وأكد الأمين العام للجائزة الدكتور فهد المغلوث أن دعم الجائزة لمثل هذه الملتقيات الاجتماعية يؤكد حضورها الاجتماعي ووقوفها إلى جانب مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتماشي معها كأقل ما يكون الواجب.
‏من جانبه أوضح أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي أن ورشة العمل تأتي لوضع تصور مقترح عن مؤتمر الفرص الواعدة والمزايا النسبية لمنطقة حائل تحت شعار حائل مخزون هائل الذي يهدف إلى التسويق لمنطقة حائل داخليا وعالميا من خلال استثمار الميزة النسبية بمنطقة حائل في المجالات المختلفة ‏بهدف التعريف بالمنطقة وفرصها الواعدة وميزها النسبية لاستثمارها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>