مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

«إسلامية القصيم» تنظم فعالية التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

«إسلامية القصيم» تنظم فعالية التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
https://www.alshaamal.com/?p=178366
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2021 8:38 م                                    
52530
0
القصيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
القصيم

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم يوم أمس الثلاثاء، حملة اعرف أرقامك لقياس(كتلة الجسم – الضغط – السكر )والتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، بالتعاون مع تجمع القصيم ممثلاً بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، لموظفي الفرع.

وتهدف هذه الحملة إلى تحصين ووقاية أفراد المجتمع بأطيافه وفئاته العمرية كافة من خلال إعطاء اللقاحات للأنفلونزا الموسمية ومبادرة اعرف أرقامك لقياس ( كتلة الجسم – الضغط – السكر ).

ويأتي اختيار “فرع الشؤون الاسلامية بالقصيم” لإقامة هذه الفعالية في مقرها الرئيس ، إيماناً بدورها الإسلامي البارز، واهتمامها الكبير بالجانب الإنساني والخدمة المجتمعية.

كما يأتي دعم الشؤون الإسلامية لهذه الفعالية امتداداً للحملات التطوعية التي تحرص على إقامتها لتعزيز مفاهيم العمل التطوعي القائم على مبادئ التكافل الاجتماعي وتعميق روح الانتماء للمجتمع، وكذلك لأهمية اللقاح على الصعيد الطبي ، حيث أن الأنفلونزا تؤثر بشكل مباشر على الأطفال وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>