مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار الثقافية

نوه برؤية سمو ولي العهد وتوفير الخدمات التقنية لضيوف الرحمن

بالصور .. سفير تونس يزور جناح الشؤون الإسلامية مبدياً إعجابه بمعروضاته وخدماته التقنية

بالصور .. سفير تونس يزور جناح الشؤون الإسلامية مبدياً إعجابه بمعروضاته وخدماته التقنية
https://www.alshaamal.com/?p=183814
تم النشر في: 3 أكتوبر، 2022 5:27 م                                    
29679
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد سفير جمهورية تونس لدى المملكة السيد هشام الفوراتي أن جناح وزارة الشؤون الإسلامية يرسم لوحة فنية للخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن برؤية عصرية يقف خلفها صاحب الرؤية سمو ولي العهد، مبينًا أنه تشرف بزيارة الجناح والاستمتاع بمعروضاته التي تعكس اهتمام القيادة الحكيمة بكل ما يخدم المسلمين بالعالم.

جاء ذلك في تصريح صحفي له في اطار احتضان تونس ضيف شرف هذه السنة على معرض الكتاب الدولي بالرياض , وعقب زيارته للمعرض وتجوله بجناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر في تصريح له عن تشرفه بزيارة الجناح ومايقدم من خدمات جليلة تعكس رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم .

وقال سعادته بالحقيقة الشيء المميز في جناح الشؤون الإسلامية هو تنوع معروضاته وتميزها وتواجد كل التطبيقات الكترونية الحديثة وتقنيات ثلاثي الابعاد التي تساعد المعتمر والحاج لتأدية المناسك وتقدم له كل التسهيلات خاصة بنسبه لي المرشح للقدوم لأول مرة فهذه التجربه تعتبر رائده فالمملكة العربية السعودية .

وأضاف : أن هذه الخدمات المميزة التي يستفيد منها ملايين الحجاج والمعتمرين هي بفضل من الله ثم مستمده برؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وبرعايه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله فلهم منا كل التحية والتقدير .

وأشاد بعناية المملكة بالقرآن الكريم طباعة ونشراً وتعليماً عبر مطبعة مجمع الملك فهد الذي خدم العالم الإسلامي، منوهاً بمستوى الطباعة وتميزها لتواكب التطورات وتحقق حاجة المسلمين للمصاحف الشريفة.

وأكد سفير تونس لدى المملكة في ختام تصريحه إن من الجميل أن هذه الرؤية شملت كل المجالات فيما ذلك المجال الرقمي والاكتروني والذي شمل المجال الديني بوزارة الشؤون الإسلامية، مقدماً التحية والتقدير للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا على هذه الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>