مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

الأمين العام للمجلس العالمي للمجتمعات الإسلامية يشيد بجهود جناح” الشؤون الإسلامية” بمعرض القاهرة

الأمين العام للمجلس العالمي للمجتمعات الإسلامية يشيد بجهود جناح” الشؤون الإسلامية” بمعرض القاهرة
https://www.alshaamal.com/?p=202035
تم النشر في: 5 فبراير، 2023 4:25 م                                    
34163
0
القاهرة
صحيفة الشمال
القاهرة

زار الأمين العام للمجلس العالمي للمجتمعات الإسلامية الدكتور محمد البشاري، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال ٥٤ الذي تتواصل فعالياته بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات حتى 6 نوفمبر الجاري.
واستمع الدكتور “البشاري” من المشرفين على الجناح، إلى شرح مفصل عما يحتويه من معروضات، والخدمات التي يقدمها لرواده، حيث إطلاع على الركن الخاص بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المصحف الشريف وترجمة كلماته بأكثر من ٧٦ لغة عالمية، ومراحل طباعة القرآن الكريم، والخدمات الإلكترونية الحديثة عبر التطبيقات.
وأعرب “البشاري”، على هامش زيارته للجناح عن سعادته وتشرفه بزيارة جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مؤكدًا أن الجناح بما يحتويه من معروضات وما يقدمه من خدمات يعد جناحًا متميزًا، مشيداً بما شاهده من جهود مباركة ومبذولة في نشر الكتاب الموثوق عقيدة ومنهجاً.
وأشاد بعمل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، من مراحل طباعة القرآن الكريم وفقًا لأحدث التقنيات العالمية وترجمة معانيه بلغاتً متعددة منها لغات آسيا ولغات أفريقيا وأيضا اللغات الأوربية منها الفرنسية والإنجليزية والألمانية.
ونوه الدكتور “البشاري” بجهود المملكة العربية السعودية بخدمتها لهذا الدين ونشر الوسطية والاعتدال وخادمة الانسانية.
وأضاف أن دور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية دور مهم وبارز محليا ً ودوليا ً وتشهد نقله نوعية لواقع الدعوة وأساليبها في عصر وفي زمن التغيرات الحوار والتواصل مع الآخر حتميه.
وقدم الأمين العام للمجلس العلمي للمجتمعات الإسلامية الشكر الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لما يبذله من جهود كبيرة على في هذه الوزارة الذي استطاع وبفترة وجيزة أن يقرب المسلمين إلى الفهم السليم والصحيح ونشر الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف وأيضاً يقرب المؤسسات الإسلامية لتتعاون فيما بينها وبين الوزارة من أجل تبليغ الإسلام الصحيح والسليم.
سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه في خدمة الإسلام والمسلمين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>