مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مبادرة مجتمعية للتوعية بسرطان الثدي بأمانة مكة المكرمة

مبادرة مجتمعية للتوعية بسرطان الثدي بأمانة مكة المكرمة
https://www.alshaamal.com/?p=185280
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2022 6:00 م                                    
46528
0
مرفت طيب
صحيفة الشمال الإلكترونية
مرفت طيب

أطلقت وكالة الأعمال المساندة بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي مبادرة توعويه طبية بعنوان (رايتك وردية) وذلك ضمن الحملة العالمية للتوعية بسرطان الثدي وبالتعاون والشراكة مع مدينة الملك عبدالله الطبية ، وفي إطار الشراكة المجتمعية وتفعيل مبادرات التوعية والتثقيف الصحي.

وقد شملت المبادرة التي أقيمت مساء أمس في إحدى القاعات الخاصة ، تنفيذ برنامج توعوي تثقيفي بمشاركة وحضور مجموعة من طبيبات واستشاريات مدينة الملك عبدالله الطبية وعدد من قائدات ومنسوبات امانة العاصمة المقدسة وسيدات المجتمع ، بهدف نشر الوعي والتعريف بطرق الوقاية من مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر.
وتعد حملة التوعية بسرطان الثدي مبادرة عالمية تنطلق على المستوى الدولي في شهر أكتوبر من كل عام ، وتشمل تنفيذ عدد من المبادرات لتوعية المجتمع، خاصة النساء عن عوامل الخطورة التي تزيد احتمال الإصابة بالمرض وطرق الوقاية منه، وأهمية الكشف المبكر، والفئة المستهدفة، وأماكن توفر الخدمة لمكافحة سرطان الثدي من الكشف إلى العلاج.
يذكر أن المبادرة التي نفذتها أمانة العاصمة المقدسة شملت العديد من اللقاءات والحوارات التوعوية بمشاركة بعض من الناجيات من المرض ، كما شمل البرنامج توزيع منشورات طبيه ومسابقات وهدايا للحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>