مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل تحقق مراكز متقدمة في تصنيف التايمز العالمي للجامعات ٢٠٢٣

جامعة حائل تحقق مراكز متقدمة في تصنيف التايمز العالمي للجامعات ٢٠٢٣
https://www.alshaamal.com/?p=185300
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2022 8:17 م                                    
44238
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حلت ⁧‫جامعة حائل‬⁩ ضمن أفضل (351)جامعة عالميًّا، وفي المرتبة (9) عربيًّا، وال(5) على مستوى الجامعات السعودية في تصنيف التايمز للجامعات، للعام 2023.

وأكد رئيس جامعة حائل، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، أن الجامعة تعمل على تحقيق وتعزيز دورها في كافة المجالات، سواء الأكاديمية أو البحثية أو المسؤولية المجتمعية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، في ظل الرعاية الكريمة والدعم السخيّ الذي تلقاه الجامعات السعودية- ومن بينها جامعة حائل- من قِبَل حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسموّ ولي عهده الأمين، صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله- وما تحقق هو نتاج لما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام من القيادة الحكيمة– أيّدها الله- والذي انعكس بشكل كبير على مخرجات الجامعات التي أصبحت في مصاف الجامعات العالمية.
كما قدّم شكره وتقديره لصاحب السموّ الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل، ولصاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، نائب أمير المنطقة، على المتابعة والدعم، وعلى ما يوليانه من رعاية ومتابعة لكل ما يخدم الجامعة ومناشطها ومبادراتها وبرامجها المختلفة.
وأشار إلى أن مثل هذه الإنجازات هي نتاج للجهد المتواصل والعمل الدؤب الذي تقوم به وزارة التعليم، من خلال دعم ومتابعة معالي وزير التعليم، الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، ومعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، الدكتور محمد بن أحمد السديري.
كما عبّر عن شكره وتقديره لكافة قيادات ومنسوبي الجامعة الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز الذي سيكون خطوة مهمة لإنجازات قادمة تعمل الجامعة على تحقيقها.
كما قدّم خالص الشكر والتقدير لكافة منسوبي الجامعة، من أعضاء وعضوات هيئة تدريس، وموظفين وموظفات، وطلاب وطالبات على ما بذلوه من جهود أسهمت في تحقيق الجامعة لهذا الإنجاز الذي سيكون- بحول الله- خطوة مهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>