مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

شركة وادي مكة العقارية تقيم معرض “الفرص الاستثمارية” بالشراكة مع جامعة أم القرى

شركة وادي مكة العقارية تقيم معرض “الفرص الاستثمارية” بالشراكة مع جامعة أم القرى
https://www.alshaamal.com/?p=185490
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2022 3:06 ص                                    
40928
0
مرفت طيب
صحيفة الشمال الإلكترونية
مرفت طيب

أقامت شركة وادي مكة العقارية معرض (الفرص الاستثمارية) بالشراكة مع جامعة أم القرى ممثلة في إدارة الاستثمار، يوم الأربعاء 16 ربيع الأول لعام 1444هـ الموافق 12 أكتوبر2022 بمقر شركة وادي مكة للتقنية؛ بهدف عرض طرح الفرص الاستثمارية العقارية المتنوعة في أصول وأراضي الجامعة إسهاماً في برنامج التخصيص ضمن رؤية المملكة 2030.

استهل المعرض بالترحيب بالحضور ثم ألقى سعادة رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية ووكيل جامعة أم القرى للشؤون التعليمية د. عامر الزائدي كلمته مستعرضاً دور وادي مكة للتقنية ممثلاً في شركة وادي مكة العقارية وتميزها بما تقدمه من خدمات تمكينية للأعمال وروادها، وخلق البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تسهم في تحقيق رسالتها في إثراء مجتمع المعرفة واقتصادها.
حيث تجاوزت قيمة الفرص الاستثمارية المطروحة المليار ريال، تنوعت مساحات الفرص الاستثمارية ابتداءً من 15 متر مربع إلى 200 ألف متر مربع لتوائم مساحاتها قيام المشاريع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، منها: المركز التجاري والشريط التجاري بواجهة جامعة أم القرى، كما أكد الدكتور الزائدي على أن المعرض هو بداية توثيق العلاقة بالمستثمرين ورجال الأعمال بالوادي وسيتم عرض المزيد من فرص الاستثمارية بالمرحلة القادمة في العديد من المجالات المختلفة.

فيما وضّح رئيس لجنة الاستثمار بالجامعة ووكيلها للابتكار وريادة الأعمال د.علي الشاعري في كلمته دور إدارة الاستثمار الفاعل في استدامة الإيرادات الذاتية لتحقيق مستهدفات استراتيجية جامعة أم القرى 2027 والتي تهدف إلى تحسين تجربة الطالب من خلال خلق بيئة تعليمية جاذبة وخدمات ذات جودة عالية، وأكد على أهمية تكامل الأدوار بين الإدارة والشركة في خدمة الجامعة ومنسوبيها وجعلها منطقة جذب لقاطني مكة وزوارها من الحجاج والمعتمرين.

وقد تجول المستثمرين والمطورين العقاريين بأرجاء المعرض؛ للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة البالغ عددها 38 فرصة موزعة ما بين 8 فرص للاستثمارات الكبيرة و30 فرصة للاستثمارت المتوسطة والصغيرة، في مواقع مختلفة بالجامعة (العابدية، الزاهر، ريع ذاخر، الششة)؛ ارتقاءً بالخدمات المقدمة في البيئة الجامعية التعليمية التقنية منها، والتجارية، والفندقية، إضافة إلى الترفيهية وخدمات الإعاشة.

واختتم المعرض بتوقيع عقود 12 فرصة استثمارية متخصصة في أنشطة مختلفة تشمل: المطاعم والمقاهي، ومنافذ بيع المواد الغذائية، والنسخ والتصوير؛ تحقيقاً للأهداف المشتركة في تحسين تجربة الطالب، وقد أبدى أكثر من 200 مستثمر رغبته بالاطلاع على الفرص، فيما تم حجز 8 منها مباشرة في الساعة الأولى بعد المعرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>