مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي عددًا من أطفال محافظة طريف بمناسبة اليوم العالمي للطفل

سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي عددًا من أطفال محافظة طريف بمناسبة اليوم العالمي للطفل
https://www.alshaamal.com/?p=190650
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2022 4:05 م                                    
60933
0
واس
صحيفة الشمال الإلكترونية
واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم في محافظة طريف الجهات الحكومية ذات العلاقة بالاحتفاء بمناسبة اليوم العالمي للطفل يرافقهم عدد من الأطفال.
وشدد سموه على أهمية تعزيز جهود الحماية والرعاية التي تقدمها الجهات الحكومية ذات الاختصاص لفائدة الطفولة، توافقًا مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في حماية الطفل من مختلف أنواع الإيذاء، والإهمال، والتمييز، والاستغلال، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى توفير بيئة آمنة وسليمة وإيجابية للطفل تمكّنه من تنمية مهاراته، وقدراته، وحمايته نفسياً وبدنياً.
وأكد أهمية أن تسهم جميع الفعاليات في المنطقة بتنمية مهارات القراءة والإنتاج والتبادل المعرفي من خلال بناء مفاهيم تعزز مهارة القراءة والاستطلاع، عبر بيئة محفزة على الإنتاج وتبادل المعرفة ، والتعريف بحقوق الطفل في التعليم، والصحة، والأمن، والغذاء، ونشر الوعي بأهمية تمكينه من حقوقه والواجبات الشرعية نحوه وغرس مفاهيم المواطنة لديه والتوجيه المبكر لصقل مهاراته .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>