مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

“شكراً” يكرم ابرز 400 شخصية في المجال التطوعي بالشرقية

“شكراً” يكرم ابرز 400 شخصية في المجال التطوعي بالشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=192614
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2022 4:37 م                                    
86734
0
مريم البراهيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
مريم البراهيم

نظمت جمعية التطوع بالمنطقة الشرقية امس في مسرح فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدمام حفل “شكراً” للشخصيات المساهمين في العمل التطوعي وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل ، ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية الأستاذة ابتسام الحميزي.
وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل ان هذه المناسبة تأتي ضمن اهداف الرؤية المباركة 2030م للتشجيع على العمل التطوعي وجودة الحياة ، مبيناً ان الوزارة حريصة على تفعيل مثل هذه المبادرات وفق توجيهات سمو امير المنطقة وسمو نائبة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ، مؤكداً ان المنطقة الشرقية تشهد حراكاً ملحوظاً في المجال التطوعي في مختلف المجالات.
وأضاف المقبل ان عدد المكرمين بلغ 422 متطوع ومتطوعة من كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية ، والذي تم اختيارهم بناء على الأثر الذي قدموه في جميع المجالات.
من جهتها شكرت مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية الأستاذة ابتسام الحميزي المتطوعين على جهودهم ، مشيرة الى ان تفعيل العمل التطوعي لا يقتصر على يوم او مناسبة ، بل اصبح ثقافة لدى كثير من افراد المجتمع والقطاعات الحكومية والخاصة.
ورحبت الحميزي بجميع المبادرات والبرامج التي تساهم في رفع مستوى العمل التطوعي ، مبينة الى ان الوزارة حريصة على تطوير هذا الجانب وفق المعايير العالمية ، من خلال اللجان المختصة.
يذكر ان مبادرة ” شكرا ” تأتي ضمن احد برامج جمعية التطوع تحت مسمى منصة شكراً ، وتندرج تحتها العديد من المبادرات للسنة العاشرة على التوالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>