مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
أخبارالمناطق

معالجة أكثر من (18) ألف لوحة تجارية واعلانية بالعاصمة المقدسة

معالجة أكثر من (18) ألف لوحة تجارية واعلانية بالعاصمة المقدسة
https://www.alshaamal.com/?p=196113
تم النشر في: 27 ديسمبر، 2022 6:03 م                                    
59316
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

واصلت أمانة العاصمة المقدسة، جهودها المكثفة لتنفيذ مبادرة وحملة “معالجة مظاهر التشوّه البصري” مؤكدةً أن ذلك يأتي ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق أهداف مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التي تستهدف معالجة وإزالة كافة مسببات التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري والحد من الظواهر المخالفة التي تخدش المظهر العام .

وقد أنهت ‎أمانة العاصمة المقدسة مؤخراً صيانة ومعالجة اللوحات التجارية والإعلانية والتحذيرية والإرشادية في ‎العاصمة المقدسة ، وذلك ضمن جهودها في هذا المجال ، حيث بلغ عدد اللوحات التي تم معالجتها ( 17165) لوحة تجارية و(736) لوحة إعلانية و(300) لوحة تحذيرية و(10) لوحات ارشادية .

وفي سياق متصل أزالت ‎كلاً من بلدية الشوقية وبلدية المسفلة وبلدية المعابدة وبلدية العمرة وبلدية العزيزية (147) عنصراً مخالفاً من عناصر التشوه البصري تمثلت في (اللوحات الاعلانية، والمظلات، والحواجز الاسمنتية) المخالفة والمشوهة للمنظر العام والمقامة خارج حدود الملكية في عددٍ من المواقع ضمن النطاق الاشرافي لها، وذلك ضمن جهود البلديات الفرعية في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وتحقيق اهداف المبادرة.

وأكَّدت أمانة العاصمة المقدسة حرصها على متابعة سير العمل وإنجاز المبادرات التي تم إطلاقها عبر برنامج “مدينتي أجمل” الذي يتبناه القطاع البلدي ضمن برنامج جودة الحياة المنبثق من رؤية المملكة 2030 والذي يعنى بالإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المدن السعودية، وتحسين المشهد الحضري وجودة الحياة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>