مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

غيداء الغامدي تكشف لـ “إذاعة جدة” عن التحدي الذي واجهته وكواليس كتاب “أسرار النجاح”

غيداء الغامدي تكشف لـ “إذاعة جدة” عن التحدي الذي واجهته وكواليس كتاب “أسرار النجاح”
https://www.alshaamal.com/?p=196373
تم النشر في: 29 ديسمبر، 2022 3:28 م                                    
82828
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

كشفت الاعلامية غيداء موسى الغامدي عن بدايتها الاعلامية ودخولها مجال كتابة المقالات وقالت في تصريحات إذاعية لـ “إذاعة جدة” أن بدايتها جاءت عن طريق كتابة المقالات في الصحف الالكترونية وتطور ذلك إلى حبها الشديد للكتابة واستطاعت تأليف كتاب ” أسرار النجاح”.

وأضافت أن أبرز التحديات التي واجهتها في بداية مشواره هو تحدي واحد فقط وهو الوقت الضيق واستطاعت التغلب على هذا التحدي بتخصيص وقت بشكل أسبوعي لتأليف الكتاب.

وبالنسبة لكتاب “أسرار النجاح” كشفت عن محتوى الكتاب فقالت : ” أن الكتاب يتناول بشكل عام أسرار النجاح والناجحين ودورهم في تطوير المجتمع وأنهم أكثر من يستحق الدعم والكتاب كان بصيغة بسيطة ومختصرة”.

وبخصوص أحب الأعمال الأدبية لها قالت في تصريحاته الاذاعية أنه لايوجد شئ محدد وأن جميع المقالات وكتاب “أسرار النجاح” كانوا قريبين من قلبها جداً.

وعن طموحاتها المستقبلية في مشوارها الأدبي والإعلامي أكدت أنها تسعى لتأليف كتاب يتناول الإعلام الرقمي ومواصلة كتابة المقالات وأن تطور من نفسها أكثر وأكثر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>