مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

” آل الشيخ ” يؤكد أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله ونشر الدعوة والعقيدة الصافية

” آل الشيخ ” يؤكد أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله ونشر الدعوة والعقيدة الصافية
https://www.alshaamal.com/?p=197234
تم النشر في: 4 يناير، 2023 4:03 م                                    
40509
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

قـــام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر جمادى الآخرة لعام ١٤٤٤هـ، بزيارة تفقدية لمقر فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، التقى خلالها بمدير ومنسوبي الفرع، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات، وذلك خلال زيارته الحالية للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة وتلمس احتياجاتها.
وفي بداية الزيارة تجول معاليه بمرافق الفرع وأقسامه حيث اطلع على سير العمل وأبرز الإنجازات التي تحققت، كما التقى الموظفين بمكاتبهم ومنسوبات القسم النسائي بالفرع واستمع لمتطلباتهم واستفساراتهم.
عقب ذلك عقد معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ اجتماعاً بمديري إدارة المساجد بمحافظات المنطقة بحضور مدير عام الفرع ومنسوبيه تم خلاله تقديم عرض مرئي لأبرز المنجزات التي قدمها الفرع في إطار رسالته لخدمة بيوت الله والعناية بها، والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال.
وأكد معاليه خلال الاجتماع على أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله، ونشر الدعوة والعقيدة الصافية على منهج السلف الصالح وتحقيق أهداف ورؤى القيادة الرشيدة، والقيام بتوعية الناس بواجباتهم تجاه الله وتجاه وطنهم وقيادتهم، كما حثهم معاليه على بذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وزائري المدينة المنورة.
وتأتي هذه الزيارة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف وروية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة