مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

وزارة الشؤون الإسلامية تُشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54

وزارة الشؤون الإسلامية تُشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54
https://www.alshaamal.com/?p=200357
تم النشر في: 25 يناير، 2023 11:50 م                                    
68652
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

تُشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشادة ممثلةً في الأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ ٥٤ والذي يقام خلال الفترة من ٢٥ يناير الجاري وحتى ٦ من فبراير المقبل، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، تحت شعار ” على اسم مصر – معاً: نقرأ..نفكر .. نبدع ” بمشاركة 1047 ناشرا من 53 دولة.

ويضمّ جناح الوزارة ركنًا خاصًّا بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة؛ حيث يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المصاحف وترجمة كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية.

كما يشتمل ركن المجمع على مراحل طباعة القرآن الكريم؛ لإطلاع الزائرين على الرسالة السامية للمملكة في عنايتها بالقرآن الكريم وخدمته من خلال طباعته وتوزيعه ليصل لجميع المسلمين في العالم.

ويقدّم جناح الوزارة بالمعرض آلاف النسخ من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم كهدية للزوار.

كما يستعرض عبر الشاشة تقنيات تعليم الحج والعمرة عبر تطبيق الواقع الافتراضي

جدير بالذكر أن مشاركة وزارة الشؤون الإسلامية تأتي بتوجيهات مباشرة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ تجسيداً لدور الوزارة الفعَّال في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف من خلال الكتاب والنشر والتأليف، اتساقاً مع توجيهات القيادة الرشيدة في تميز مشاركة المملكة في المعارض الدولية وتنوعها بما يحقِّق الرسالة السامية التي تضطلع بها في خدمة الإسلام.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>