مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفر الباطن الامير منصور بن محمد ال سعود يدشن ورشة العمل “دور التعاونيات في تعزيز قدرات المرأة لمنتجات الثروة الحيوانية

سمو محافظ حفر الباطن الامير منصور بن محمد ال سعود يدشن ورشة العمل “دور التعاونيات في تعزيز قدرات المرأة لمنتجات الثروة الحيوانية
https://www.alshaamal.com/?p=201433
تم النشر في: 2 فبراير، 2023 10:48 ص                                    
30552
0
حفرالباطن
صيته الظفيري
حفرالباطن

دشن سمو محافظ حفرالباطن الامير منصور بن محمد آل سعود وبحضور مدير عام زراعة الشرقية ورشة العمل “دور التعاونيات في تعزيز قدرات المرأة لمنتجات الثروة الحيوانية”

بالتعاون مع منظمة الفاو للأغذية بالامم المتحده ويلقيها كبيرة الخبراء كاكولي غوش ومجموعة من خبراء منظمة الفاو للأغذية

وبحضور من مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري، وبرعاية سمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود مساء الأربعاء 10/7/1444هـ، يدشن ورشة العمل “دور التعاونيات في تعزيز قدرات المرأة لمنتجات الثروة الحيوانية”، والذي يقام لمدة ثلاثة أيام.

هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بأن ورشة العمل هذه تأتي ضمن دور الوزارة لتمكين المرأة العاملة بالأنشطة الزراعية وإعدادها كقائدة ريفية مؤثرة في توجهات النظام الاقتصادي والاجتماعي من خلال بناء وتطوير مهاراتها ودعمها لصناعة قدوات على المستوى المحلي والعالمي في هذا القطاع المهم.

و أضاف م. المطيري يأتي هذا البرنامج لاحتضان المشروعات الناشئة للأسرة والمرأة بشكل عام ومنتسبات الجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية بشكل خاص بهدف تقديـم الدعم والتطوير والتدريـب للأسر ولعضـوات ومنتسبات التعاونيـات عـلى الإنتـاج وإضافـة القيمـة وأنشـطة التسـويق، لتفعيـل مشـاركتهن في الأعمال التجاريـة التعاونيـة، وتوجيه الجمعيات التعاونية لوضع الخطط الاستراتيجية على جميع مستويات الإنتاج، تعزيز الروابط بين أعضاء الجمعية التعاونية مع أصحاب المصلحة الآخرين من أجل زيادة الإنتاج وإضافة القيمة وأغراض التسويق، كما يستهدف هذا البرنامج والذي يمتد على مدى ثلاثة أيام أكثر من 60 امرأة من حاضنات المشروعات الناشئة ممن يملكن أفكارا ومشروعات لتطوير المنتجات الحيوانية بالمحافظة.

هذا وقدم م. المطيري شكره وتقديره لسمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود على تدشينه ودعمه كل ما يخص الشأن الزراعي والمحافظة عليه واستدامته بمحافظة حفر الباطن بما ينعكس إيجاباً على الوطن والمواطن، وكذلك الشكر موصول لجميع الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة المشاركة والداعمة لهذا البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>