مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
محليات

بالفيديو.. نايف الراجحي : يكشف حقيقة انسحاب الدبوس من أجل فوزه بالشداد .. هل كان هناك أي تحالف بينهم؟

بالفيديو.. نايف الراجحي : يكشف حقيقة انسحاب الدبوس من أجل فوزه بالشداد .. هل كان هناك أي تحالف بينهم؟
https://www.alshaamal.com/?p=202200
تم النشر في: 6 فبراير، 2023 10:12 م                                    
63093
0
الرياض
عبدالرحمن بن مرشد
الرياض

أوضح نايف الراجحي ابن راعي الشداد خلال حلوله ضيفاً على برنامج “الراصد” المذاع على قناة “الإخبارية” أنه غير صحيح أن الدبوس انسحب من أجل فوزنا بالشداد ولم يكن بيني وبينه أي تحالف؟

وأضاف الراجحي رداً على شائعات انسحاب الدبوس هذا العام حتى حتى يفوز الراجحي ، وأن العام القادم يخرج الراجحي من المشاركة من أجل فوز الدبوس، حيث قال: “غير صحيح هذا الحديث والدبوس قد صرح قبل مشاركته في الشداد من العام الماضي بإنه العام القادم لم يدخل في الشداد”.

وأضاف: أنا رأيت أن الدبوس لم يدخل وهي كانت فرصة أن أشارك في الشداد وكان الذي قد صرح أيضاً العام الماضي بإنه سيشارك في الشداد “ابن عودة” حيث صرح بأنه العام القادم أنه سيحصل على الشداد والدبوس أعلن أنه لم يكن يرغب في الشداد”.
وتابع: حينما شاهدت هذا الوضع وابن عودة هو من سيشارك وكان هناك أشخاص يريدون أن يشاركون في الشداد فقلت أشارك في الشداد من ضمن المنافسين”.

واختتم حديثه: لم يكن بيني وبين الدبوس تحالف ولم يكن هناك تحالف، فهذا مزاد يقام بشكل مباشر أمام مرأى الجميع وأمام المشاركين وأصحاب النقاط أيضاً موجودين يحضرون المزاد ولم يكن هناك أي تحالفات”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>