مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

معلقاً على فيديو نشره فايز المالكي لوصول فرق الانقاذ السعودية لتركيا

وزير الشؤون الاسلامية يصف المشاركين في أعمال الاغاثة بأبناء الملك سلمان الشجعان داعيًا لهم بالتوفيق في مهمتهم

وزير الشؤون الاسلامية يصف المشاركين في أعمال الاغاثة بأبناء الملك سلمان الشجعان داعيًا لهم بالتوفيق في مهمتهم
https://www.alshaamal.com/?p=202933
تم النشر في: 9 فبراير، 2023 7:33 م                                    
35307
0
الرياض
عبدالرحمن بن مرشد
الرياض

وصف معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ المشاركين في الجهود الإغاثية بأبناء الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظه الله-الشجعان في لفته كريمة وثناء عاطر وتقدير كبير للعمل البطولي والإنساني الذي يقدمونه في سبيل إغاثة أشقائهم من الشعبين التركي والسوري من جراء الزلازل المدمرة التي ضربت البلدين وتسببت في سقوط آلاف الضحايا وفقدان الالاف.

جاء ذلك في تغريدة لوزير الشؤون الإسلامية عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر تعليقاً على مقطع نشره سفير الإنسانية الفنان السعودي فايز المالكي لوصول أولى دفعات فرق الإنقاذ السعودية لجمهورية تركيا تماشيًا مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين -حفظهما الله- ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة لاغاثة الشعبين الشقيقين.

وسأل معالي وزير الشؤون الاسلامية الله تعالي أن يوفق أبناء الملك سلمان الشجعان في هذه المهمة المباركة لانقاذ المنكوبين والمساهمة في تخفيف معاناتهم.

جدير بالذكر أن معالي وزير الشؤون الاسلامية قد أصدر يوم أمس تعميماً لأصحاب الفضيلة الخطباء وأئمة المساجد بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة الموافق 19/7/1444هـ، للحديث عن التوجيه الكريم وواجب المسلم تجاه المنكوبين من الشعبين السوري والتركي، وحث المصلين على المشاركة بالحملة الشعبية عبر منابر الجمعة وعقب الصلوات المفروضة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>