مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

تعليم بحرة يختتم معرض التوعية من المخدرات

تعليم بحرة يختتم معرض التوعية من المخدرات
https://www.alshaamal.com/?p=203014
تم النشر في: 10 فبراير، 2023 2:39 ص                                    
22480
0
جدة
مرفت طيب
جدة

ضمن البرامج التي تقدمها إدارة تعليم مكة المكرمة، اختتم اليوم الخميس المعرض التوعوي من أضرار المخدرات والتدخين في مدرسة ابن سيرين الثانوية في محافظة بحرة، بمتابعة من مكتب التعليم بالمحافظة
وقد شاركت جميع مدارس المحافظة بالإضافة الى بعض الجهات الأخرى “إدارة مكافحة المخدرات و اللجنة الوقائية بالشؤون الصحية ومشروع تعظيم البلد الحرام وجمعية كفا”

وتمثلت المشاركات في الصور والمجسمات وبعض العينات الحقيقية لبعض الممنوعات وكذلك بعض العينات من أجزاء أجسام ناس توفوا بسبب هذه الافات الخطيرة مثل الرئة.

وأكد ماجد الحرازي، مدير مكتب تعليم بحرة بان المعرض مكون من رسومات ومجسمات قام بها الطلاب، وأهداف المعرض هو التوعية بخطر المخدرات برسومات ومجسمات للتعرف على الطرق المستخدمة التي تؤدي إلى خطر المخدرات.

وكانت ابن سيرين ممثلة في الموجه الطلابي الأستاذ محمد الزهراني ومدير المدرسة الأستاذ خالد المحوري وجميع منسوبيها من قام بالترتيب والتنظيم وقد تمت زيارة المعرض من قبل المدارس وأولياء الأمور وفق ما خطط له على مدار ثلاثة أيام مما شهد أزدحام وإعجاب الزائرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>