مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

الرئيس العام لشؤون الحرمين : يشيد بالدور الذي تقدمه جمعية ألفة الأسرية بحفرالباطن

الرئيس العام لشؤون الحرمين :  يشيد بالدور الذي تقدمه جمعية ألفة الأسرية بحفرالباطن
https://www.alshaamal.com/?p=203341
تم النشر في: 12 فبراير، 2023 9:52 ص                                    
30933
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس بالدور الذي تقدمه جمعية ألفة للتنمية الأسرية بحفرالباطن.
واكد معاليه أن الأسرة هي نواة المجتمع والواجب علينا جميعاً تقديم كافة اوجه الدعم لتحقيق أهدافها ورسالتها السامية للمساهمة في تنشئة الافراد وذلك لتحقيق اهم ركائز رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة ،وأضاف الشيخ السديس أن الجمعية لها دورًا بارزاً في تقديم الخدمات والأعمال الأسرية بكفاءة وفعالية وتساهم في رفع الوعي لدى المجتمع .
جاء ذلك خلال اللقاء مع رئيس مجلس إدارة الجمعية مشعل بن عبدالله الشريع والمدير التنفيذي نايف بن مرزوق الشريهي ، واطلع معاليه على التقرير السنوي للجمعية والاستماع لشرح مفصل عن الجمعية وادوارها و أبرز البرامج التي تقدمها لخدمة الأسرة في مجال الإصلاح الأسري و الإرشاد الأسري ومركز شمل وبرنامج دُنى ومركز التدريب.
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة جمعية ألفة مشعل الشريع شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين على دعمه واهتمامه وحرصه على الاطلاع على مناشط الجمعية موضحاً أن الجمعية تعنى بشئون الاسرة وتقدم خدماتها في مجالات عديدة تساهم في تجويد حياة أفراد الاسرة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>