مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

جامعة الباحة‬ تحصل على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية

جامعة الباحة‬ تحصل على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية
https://www.alshaamal.com/?p=203377
تم النشر في: 12 فبراير، 2023 3:52 م                                    
35334
0
الباحة
واس
الباحة

حصلت جامعة الباحة‬ على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية من هيئة الحكومة الرقمية كأول جامعة سعودية تحصل على هذه الشهادة.
وهنأ معالي رئيس ‫جامعة الباحة‬ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة وعمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعومات بمناسبة حصول الجامعة على شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية من هيئة الحكومة الرقمية.
وأكد معاليه أن هذا الإنجاز يسهم في إرساء بنية رقمية قوية ومتطورة، تسهم في تسريع عملية التحول الرقمي، ودعم توجهات رؤية المملكة 2030، الرامية إلى تعزيز دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لبناء مجتمع رقمي، وحكومة رقمية، واقتصاد رقمي مزدهر، ومستقبل زاهي للوطن.
وتسلّم عميد التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات الدكتور حسن عبدالله الغامدي, ووكلاء العمادة شهادة اعتماد البنية المؤسسية الوطنية لجامعة الباحة.
وبين الدكتور الغامدي أن الشهادة تمنحها هيئة الحكومة الرقمية للجهات الحكومية المتميزة في تطبيق البنية المؤسسية حسب معايير نموذج النضج الوطني للبنية المؤسسية والذي يسهم في رفع مستوى النضج وتسريع عملية التحول الرقمي في القطاع الحكومي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>