مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الباحة يُناقش مشاريع بلدية محافظة المندق

سمو أمير الباحة يُناقش مشاريع بلدية محافظة المندق
https://www.alshaamal.com/?p=203666
تم النشر في: 13 فبراير، 2023 11:38 م                                    
67849
0
الباحة
واس
الباحة

رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمقر الإمارة اليوم، اجتماع مناقشة المشاريع البلدية بمحافظة المندق، بحضور محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن, ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد الزهراني.
وشاهد سموه في بداية الاجتماع عرضاً مرئياً حول المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في محافظة المندق ومراكزها، مشيداً بالجهود المبذولة حيال معالجة أوضاع المشاريع المتعثرة والمتأخرة مع ارتفاع مؤشر الأداء فيها، حاثاً على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات البلدية المتميزة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها في موعدها، في ظل ما توليه القيادة الحكيمة من دعم وعناية بكل ما يهم راحة المواطنين والمقيمين.
وشدد سموه على تكثيف الجهود لدعم ملف الاستثمار بالمحافظة لتواكب تميزها كمدينة صحية عالمية والحرص على توزيع الخدمات وإيصالها لجميع المواطنين والمقيمين في جميع المراكز والقرى، مع التأكيد على متابعة مشروع القرى التراثية من قبل غرفة عمليات متابعة المشاريع بالإمارة وأن يكون جدول الاجتماع القادم مشتملاً على مؤشرات الأداء وقياس الإنجاز لتوصيات هذا الاجتماع.
فيما ثمّن محافظ المندق ورئيس البلدية لسمو أمير المنطقة دعمه لجميع الخدمات المقدمة في المحافظات كافة, مؤكدين الحرص على تنفيذ توجيهات سموه وتوجيهها بالكامل لخدمة المواطن والمقيم بما يتوائم مع خطط الوزارة المستقبلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>