مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

غرفة حفر الباطن تنظم ورشة عمل بعنوان “نتعاون جميعاً لاستدامة بيئتنا”

غرفة حفر الباطن تنظم ورشة عمل بعنوان “نتعاون جميعاً لاستدامة بيئتنا”
https://www.alshaamal.com/?p=203787
تم النشر في: 14 فبراير، 2023 3:15 م                                    
44712
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نظمت غرفة حفرالباطن بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ورشة عمل بعنوان “نتعاون جميعاً لاستدامة بيئتنا” قدمها أمين مجلس الإدارة والمشرف العام على الحماية بالمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي، اللواء علي الأسمري، واخصائي التدريب بالمركز الأستاذة نورة الدوسري، بحضور النائب الأول لرئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ إبراهيم الحميدي والنائب الثاني الأستاذ مفرج السهلي، وعدد من الناشطين والمهتمين بالبيئة.
وفي بداية الورشة عبين اللواء الأسمري دور المركز الوطني في الحفــاظ على الغطــاء النباتي وتنميته؛ ودور المجتمع في المساهمة بتنمية وحماية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، من خلال التوقف عن الممارسات الخاطئة التي تضر بالبيئة والموارد الطبيعية.
موضحا أن الاحتطاب يُعد سببٌ رئيس في تضرر الغطاء النباتي وتدهوره، داعياً إلى الالتزام بالتوقف عن ممارسته، ليساهم الجميع في حماية البيئة وتنمية الغطاء النباتي مما يمنحنا بيئة نظيفة، خالية من التلوث ومسبباته، ويزيد من رقعة المساحات الخضراء ويعمل على تحسين جودة الحياة.
كما عَرف بالاختصاصات التنظيمية للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وفي ختام الورشة كرم نائبا رئيس غرفة حفرالباطن اللواء علي الاسمري والاستاذة نورة الدوسري، وثمنوا لهم تقديم هذه الورشة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>