مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

انعقاد المؤتمر السادس لمستجدات الطب الباطني بالرياض

انعقاد المؤتمر السادس لمستجدات الطب الباطني بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=204532
تم النشر في: 18 فبراير، 2023 7:42 م                                    
46723
0
الرياض
واس
الرياض

عُقد اليوم، المؤتمر السادس لمستجدات الطب الباطني، بحضور نخبة من أطباء الباطنة، والمهتمين المجال الطبي، الذي تنظمه الجمعية العلمية السعودية للطب الباطني، بالرياض.
وتضمن المؤتمر عرضاً لآخر المستجدات في مجال أمراض الباطنة في مختلف تخصصاتها الدقيقة، بمشاركة نحو أكثر من ١٣متحدثاً من داخل المملكة وخارجها من المختصين في مختلف الأمراض الطبية.
وهدف المؤتمر الذي يناقش مستجدات الطب الباطني، إلى تبادل الخبرات، من خلال عقد جلسات علمية ومحاضرات طبية حول أهمية العلاج المبكر، وأهمية التشخيص لتحديد العلاج، ودورهما في تقليل الإصابة بالأمراض، كذلك عرض أهم التطورات في علاج الأمراض الباطنية، واستعراض آراء عدد من الاستشاريين لرفع الوعي لدى الممارسين الصحيين.
وأكد رئيس المؤتمر، استشاري الباطنة والروماتيزم الدكتور إبراهيم الحمود، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أهمية انعقاد هذا المؤتمر سنوياً لما يمثله من دور في التوعية الطبية بمستجدات أمراض الباطنة وما يحمله من توعية لفريق العمل الطبي، إضافة إلى توعية المريض بطرق العلاج والوقاية من الأمراض.
وأضاف الحمود، أن محاور المؤتمر ركزت على أمراض القلب، والكلى، والغدد الصماء، وتخثر الدم، والسمنة، إضافة إلى هشاشة العظام، والمفاصل والأمراض الروماتيزمية، وكيف يتم التعامل مع أمراض الجهاز الهضمي والتنفسي، وأمراض الدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>