مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة تحصد المركز الثالث بجائزة التميز في العمل الخيري للمنشاءات الكبيرة

جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة تحصد المركز الثالث بجائزة التميز في العمل الخيري للمنشاءات الكبيرة
https://www.alshaamal.com/?p=204622
تم النشر في: 19 فبراير، 2023 2:18 م                                    
48714
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

حصدت جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة المركز الثالث بجائزة التميز في العمل الخيري للمنشاءات الكبيرة وهذا ما يعكس منهجية الأداء التي تتبعها الجمعية وكفاءة خدماتها المميزة في القطاع الغير ربحي في المملكة وفق أفضل الممارسات .
وبينت الاستاذة / زينب بنت جمال الدين فلمبان رئيس مجلس الادارة بجمعية أم القرى الخيرية النسائية أن رحلة التميز تبدأ برغبة قوية لدى قيادة المنشأة لبلوغ أعلى درجات التفوق على جميع المستويات، وتتحقق بوجود قيادات متمكنة وفريق عمل متميز يعمل بجد ومثابرة في جميع قطاعاتها،
وحصول الجمعية على المركز الثالث دليل على أن الجمعية بقيادة المدير التنفيذي الأستاذة / أريج بنت درويش صيرفي والتي تمتلك رؤية واضحة وإستراتيجية ناجحة وتضم قيادات وخبرات إدارية لديها القدرة على قيادة هذا التحول نحو التميز وتحقيقه على أرض الواقع.
كما وأوضحت الأستاذة هيا بنت مخضورالمجنوني مشرف وحدة إدارة الأداء والتميز المؤسسي أن الحصول على هذه الجائزة عبارة عن رحلة تطور وتحول منهجي في أداء المنشأة لبلوغ أعلى درجات الأداء في العمل والجودة في الخدمات والمنتجات وعندما تبلغ المنشأة مرحلة متقدمة في منظومة التميز تصبح منشأة نموذجية تعمل بفاعلية وكفاءة عالية وتقدم خدمات تفوق تطلعات عملائها.
ويأتي حصول جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة على جائزة التميز للقطاع الغير ربحي كدلالة على تميزها في الأداء لتقديم خدمات نوعية لجميع المستفيدين.
وأوضحت أخصائي الحوكمة والتميز المؤسسي الأستاذة تهاني بنت عادل خان أن التميز في العمل الخيري يهتم بتطبيق أفضل الممارسات الإدارية للمساهمة في تطور وتقدم المنظمات، وينعكس على العملاء من خلال تقديم خدمات نوعية بكفاءة وجودة عالية مما يسهم في رفع معدلات الثقة والرضا، كما يشكل تطبيقه حافز على الإبداع والابتكار وتجويد الخدمات ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
ومن أهم المعايير التي تلتزم بها المنظمات المتميزة “القيادة، الإستراتيجية، الموارد البشرية، الموارد والشركاء، الخدمات والعمليات، نتائج العملاء، نتائج العاملين، وغيرها من المعاير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>