مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سموّ أمير نجران يشيد بتحقيق جميع مستشفيات المنطقة للاعتماد من المجلس السعودي لاعتماد المنشآت “سباهي”

سموّ أمير نجران يشيد بتحقيق جميع مستشفيات المنطقة للاعتماد من المجلس السعودي لاعتماد المنشآت “سباهي”
https://www.alshaamal.com/?p=206330
تم النشر في: 28 فبراير، 2023 8:33 م                                    
45727
0
نجران
واس
نجران

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع الصحي، ووضعها صحة الإنسان في المملكة من أولويات اهتمامها، مما أسهم في تطور القطاع الصحي، وتوفر كافة الخدمات الصحة للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، الذي قدّم لسموّه شهادات الاعتماد من المجلس السعودي لاعتماد المنشآت “سباهي” لمستشفيات يدمة العام، وبدر الجنوب، وثار العام.
وأشاد سموّ أمير نجران بتحقيق جميع مستشفيات المنطقة للاعتماد على مستوى وزارة الصحة بالمملكة، حاثاً على بذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم الخدمات الطبية والصحية بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030م، في سهولة الوصول للخدمات والوقاية من الأمراض ضمن بيئة صحية آمنة.
وحصلت مستشفيات يدمة العام، وبدر الجنوب ومستشفى ثار العام، مطلع هذا العام 2023، على شهادة الاعتماد من المجلس السعودي لاعتماد المنشآت “سباهي “، لتصبح منطقة نجران أول منطقة تحقق جميع مستشفياتها الاعتماد على مستوى وزارة الصحة، إضافة إلى حصول 37 مركزا صحيا على شهادة الاعتماد، حيث تم اعتماد 7 مستشفيات، و11 مركز صحي، والمختبر الإقليمي خلال عام 2022 ، وذلك بعد اجتياز جميع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>