مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالمناطق

بلدية الخفجي ترسى مشروع لصيانة الطرق وآخر لصيانة المقابر لتطوير المحافظة

بلدية الخفجي ترسى مشروع لصيانة الطرق وآخر لصيانة المقابر لتطوير المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=208636
تم النشر في: 13 مارس، 2023 3:18 م                                    
48361
0
الخفجي
صيتة الظفيري
الخفجي

(أرست بلدية محافظة الخفجي مشروعين، أولهما تشغيل وصيانة الطرق الرئيسية في نطاق المحافظة، والثاني لصيانة وتشغيل المقابر ومغاسل الموتى بالخفجي، والتي امتداداً لجهود أمانة المنطقة الشرقية في تطوير المشاريع والخدمات.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية قامت بترسية المشروعين ضمن خطط البلدية في تطوير المحافظة، حيث تم ترسية مشروع تشغيل وصيانة الطرق الرئيسية بنطاق محافظة الخفجي، وتستغرق مدة المشروع 36 شهراً، لافتا الى أنه يجري الآن تجهيز البرنامج الزمني للمشروع من قبل المقاول، بالإضافة إلى ترسية مشروع صيانة وتشغيل المقابر ومغاسل الموتى بالخفجي بمدة 36 شهراً، لافتا الى أنه يجري العمل على استكمال الإجراءات النظامية ومن ثم سيتم تسليم الموقع للمقاول للبدء بالأعمال المناطة له، مشيراً إلى أنه تم الطرح والإعلان عن مشروع التخلص من النفايات وردم التجمعات المائية وآليات التخلص من النفايات بمنصة اعتماد، حيث سيتم فتح المظاريف 23/8/1444هـ .

وأكد المهندس الحميداني الى أن البلدية تبذل جهودها لتطوير المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، تماشيا مع أهداف أمانة المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>