مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

الخريف يقف على مشاريع شركة المياه الوطنية في القطيف ومراحل إنجازها.. كلفتها تتجاوز الـ 700 مليون ريال

الخريف يقف على مشاريع شركة المياه الوطنية في القطيف ومراحل إنجازها.. كلفتها تتجاوز الـ 700 مليون ريال
https://www.alshaamal.com/?p=208650
تم النشر في: 13 مارس، 2023 4:54 م                                    
79473
0
القطيف
صيتة الظفيري
القطيف

وقف محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، الاثنين 21 شعبان 1444هـ، ميدانيًا، على عدد من مشروعات فرع شركة المياه الوطنية في محافظة القطيف الجاري تنفيذها في المحافظة، والتي تتجاوز قيمتها (700) مليون ريال، وذلك بحضور رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية المهندس حمدي الشراري، ونائب رئيس القطاع ومدير عام المشاريع المهندس فرحان العنزي، ومدير فرع الشركة بالقطيف المهندس علي أبوقرين.
وأكد الخريف في بداية الجولة التي قام بها أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- سخّرت الإمكانات كافة لرفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وقدمت كل التسهيلات لترى هذه المشروعات النور، والتي تحضى بمتابعة حثيثة من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله.

واطلع بعدها على عرض مرئي لخدمات المياه والصرف الصحي في المحافظة والنقلة النوعية التي تحققت خلال فترة وجيزة، وواقع المشاريع الجاري تنفيذها، ونسب إنجازها، وسبل تجاوز التحديات التي تواجهها وتذليل أي معوقات تقف في سبيل سير أعمال الإنشاء.

ووقف ميدانيّاً على سير العمل في مشاريع جودة المياه، بمحافظة القطيف، وبينها مشاريع التوسع في منظومة الخزن التشغيلي للمحافظة، والتي تهدف لضمان كفاءة الضخ وفق أفضل المستويات التشغيلية لضمان وصول المياه المحلاة لكافة العملاء في المحافظة خلال الفترة القادمة والمتوقع أن يتم ذلك خلال عام 2025م.

واستمع خلال الجولة إلى شرح قدمه المهندسون المشرفون على تنفيذها، وعن مخرجاتها ومراحلها وما وصلت إليه حتى الآن، إلى جانب أثرها ومدى مواكبتها للتنمية العمرانية والحضارية المتسارعة التي تشهدها المحافظة.

ووجَّه الخريف بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بشكل سريع وعاجل، وضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين، مؤكدًا أنه في حال الانتهاء من تنفيذها سوف تكون إضافة نوعية لمستوى الخدمات، التي تساهم في رفع جودة الحياة، بما يحقق الرؤى والأهداف.

وطرح عددًا من أحياء المحافظة والتي تعاني من نقص خدمات المياه المحلاة أو الصرف الصحي، مؤكدًا على أهمية سرعة إيصال تلك الخدمات لها.

وفي الختام، قدّم المهندس الشراري والمهندس أبو قرين شكرهما الجزيل للخريف على دعمه اللامحدود ومتابعته المستمرة لهذه المشاريع، وتوجيهاته الدائمة وحرصه على إنهائها في وقتها، وبما يكفل عدم تأخر أي منها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>