الثلاثاء, 10 محرّم 1446 هجريا, 16 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 10 محرّم 1446هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:51 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الأخبار الثقافية

( قواف ٍملونة بأدبي الأحساء )

أمسية شعرية يقيمها أدبي الأحساء بمناسبة اليوم العالمي للشعر

أمسية شعرية يقيمها أدبي الأحساء بمناسبة اليوم العالمي للشعر
https://www.alshaamal.com/?p=208972
تم النشر في: 14 مارس، 2023 7:41 م                                    
105394
0
الأحساء
صيتة الظفيري
الأحساء

يقيم نادي الأحساء الأدبي أمسية ( قواف ٍ ملونة ) بمناسبة الاحتفاء يوم الشعر العالمي وذلك يوم الخميس القادم 1444/8/24 الموافق 16 من مارس وذلك بمقر النادي .
وفرسان أمسية ( قواف ٍ ملونة ) الشعراء ( الشاعر عباس العاشور والشاعر أحمد الحجي والشاعر زكي الجبران ) وتديرها الأستاذة نورية القرينيس .
وستبدأ الأمسية بكلمة للشاعر الأستاذ ناجي بن دوواد الحرز رئيس منتدى الينابيع الهجرية يتحدث فيها عن الشعر ومكانته وما يقدمه شعراء الأحساء من عطاءات وإبداعات في المجال الشعري .
وسيقدم الأستاذ عبدالملك الطلحة ورقة نقدية بعنوان ( الشعر العربي .. تاريخية التطور ومركزية الأصالة ) .
وعلى جانب اخر قدم الشاعر مرتضى الشهاب رئيس لجنة الشعر الفصيح بنادي الأحساء الأدبي شكره وتقديره لسعادة رئيس النادي الأدبي بالأحساء د ظافر الشهري على دعمه المتواصل لأعمال لجنة الشعر الفصيح لتنفيذ برامجها وأنشطتها وأكد أن هذا الدعم المتواصل أسهم في مواكبة اللجنة لمناسبة يوم الشعر العالمي وتقديم هذه الأمسية الشعرية التي تدعم مواهب وقدرات الشعراء الشباب ومنحهم الفرصة وتشجيعهم من خلال الأمسيات الشعرية التي يقيمها النادي وأكد أن هذه هي الأمسية الشعرية الثالثة منذ تأسيس اللجنة قبل عدة أشهر وقدمت قراءة لكتاب شعري وستواصل بحول الله تقديم الأمسيات والبرامج التي تعنى بالشعر الفصيح .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>