مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل التمريض للرعاية الحرجة

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل التمريض للرعاية الحرجة
https://www.alshaamal.com/?p=209907
تم النشر في: 19 مارس، 2023 7:10 م                                    
26560
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

رعى صاحب السمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود اليوم، حفل تخريج الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل التمريض للرعاية الحرجة والذي نظمته مديرية الشؤون الصحية وذلك بقاعة المناسبات بالمديرية.

وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك كلمة مدير الشؤون الصحية ناصر بن راشد الصافي الذي قدم فيها شكره لصاحب السمو محافظ حفر الباطن على رعايته الكريمة لهذا الحفل ، وأشار في كلمته لما يحظى به قطاع الصحة بالمحافظة من دعم واهتمام من سموه ، مؤكداً أن برنامج تأهيل التمريض للرعاية الحرجة أقيم بإشراف وزارة الصحة ويهدف البرنامج إلى تأهيل التمريض السعودي بأقسام الرعاية الحرجة والالتزام بتطبيق الممارسات التمريضية بالكفاءة والجودة المطلوبة والاستمرار في التطوير والتحسين الدائم ، مما يضمن تقديم خدمة تمريضية آمنة.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاَ مرئياً لمحتوى البرنامج الذي استمر لمدة 9 أشهر في مختلف التخصصات التمريضية للعمل في أقسام العنايات الحرجة ، تلى ذلك كلمة الخريجين ، واختتم الحفل بالتقاط صورة تذكارية للخريجين مع راعي الحفل سمو محافظ حفر الباطن.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>