الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
أخبارالتعليم

مدير إدارة تعليم مكة يفتتح معرض االيوم الخليجي والأسبوع الوطني ٢٠٢٣

مدير إدارة تعليم مكة يفتتح معرض االيوم الخليجي والأسبوع الوطني ٢٠٢٣
https://www.alshaamal.com/?p=210557
تم النشر في: 22 مارس، 2023 12:25 م                                    
35520
0
مكة
مرفت طيب
مكة

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ / ٨ / ١٤٤٤ه ، المعرض المصاحب لفعاليات لليوم الخليجي والأسبوع الوطني للموهبة والإبداع ٢٠٢٣ ، بحضور عدد من قيادات تعليم مكة .
وأبان المدير العام خلال الافتتاح بأن اليوم الخليجي للموهية والإبداع يهدف إلى تقديم الدعم والرعاية لكافة المواهب، واكتشاف القدرات، وتشجيع المبدعين على الابتكار، وتقديم كافة أشكال الدعم لهم ، حيثُ يتم الاحتفال بهم بشكل دوري باليوم الثالث من شهر مارس من كل عام حيثُ يمثل أكبر ظاهرة للموهوبين تحت إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك باليوم الخليجي للموهبة والإبداع ، ويتم في هذا اليوم إبراز الجهود التي تقوم بها دولتنا في مجال الموهبة والاستثمار في مجال قدراتهن وتتوافق مع رؤية الوطنية 2030 التي تؤكد على الاستثمار بالعنصر البشري ،واعتباره عنصر أساسي في تقدم الوطن، مقدمًا خالص شكره وتقديره للمدارس والمكاتب وإدارة الموهوبين والموهوبات على جهودهم المبذولة في تحقيق أهداف اليوم الخليجي للموهبة.

صاحب المعرض برامج وفعاليات متنوعة تسهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع وفق منهجية علمية مخطط لها تتناسب مع الفئات المستهدفة .

يذكر أن التفعيل سيتضمن ورش عمل منوعة ، ومعارض توعوية ، واستعراض تجارب الطلاب والمعلمين ، وتقديم ندوات ومحاضرات ، ومواد إعلامية متنوعة بالإضافة إلى تخصيص أول خمس دقائق من الحصة الأولى في المدرسة لإبراز دور وزارة التعليم في رعاية الموهوبين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>