مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

للاستفادة من طاقة الشباب وتسخيرها في العمل التطوعي

أمانة محافظة جدة تقوم بتعزيز وتفعيل الشراكات مع الجامعات والكليات وقطاعات أخرى

أمانة محافظة جدة تقوم بتعزيز وتفعيل الشراكات مع الجامعات والكليات وقطاعات أخرى
https://www.alshaamal.com/?p=211321
تم النشر في: 27 مارس، 2023 8:30 م                                    
29181
0
جدة
عواطف الغامدي
جدة

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في تحقيق المستهدفات للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة ، قامت أمانة محافظة جدة بتعزيز وتفعيل الشراكات مع الجامعات والكليات وقطاعات أخرى لاستقطاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات للاستفادة من طاقتهم وتسخيرها في العمل التطوعي.
‏‎كما أوضح سعادة المهندس هتان بن هاشم حموده مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة بأن الأمانة حريصة على تفعيل الشراكات مع جميع الجهات لتعزيز دور العمل التطوعي في المجتمع وذلك من خلال زيارته لجامعة دار الحكمة وتكريم الطالبات الذين ساهموا في تصميم جدارية ممشى اليمامة والذين هدفوا في التصميم بأن يكون مرتبط بالممشى وزواره شغوفي رياضة المشي في محافظة جدة.
‏‎ومن جهتها أوضحت سعادة الدكتورة ملاك أبونار أن جامعة دار الحكمة فعلت العديد من المبادرات المجتمعية مع أمانة محافظة جدة وأكدت دور جامعة دار الحكمة في المسؤولية المجتمعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الخطة الاستراتيجية للجامعة، حيث تعد أمانة جدة نموذج فعال يمكن لكثير من الجامعات والكليات الانضمام معهم لتنفيذ مستهدفاتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>