مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن مبادرة ” أزرق”

سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن مبادرة ” أزرق”
https://www.alshaamal.com/?p=211349
تم النشر في: 27 مارس، 2023 9:16 م                                    
15404
0
الدمام
واس
الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مبادرة “أزرق” التي ينفذها مركز الأمير نايف لتأهيل الأطفال بالتعاون مع عدد من الجهات.
وشهد سموه توقيع مذكرات تفاهم بين المركز وجمعية الرحمة وجمعية أصدقاء المرضى للمشاركة في تنفيذ المبادرة.
وأوضحت الرئيس التنفيذي للمركز نوف الرشيدي، أن المبادرة تهدف إلى اكتشاف وعلاج الأطفال ذوي الاضطرابات النمائية وتمكينهم من الالتحاق بالتعليم العام وتحسين جودة حياتهم من خلال تقديم التأهيل الطبي المتخصص لهم.
وبينت أن المركز يهدف لتمكين الطفل ذو الإعاقة من تحقيق وبلوغ أقصى إمكانياته الحركية والذهنية، وذلك بتوفير مكان آمن له لممارسة مهاراته وإمكانياته في بيئة علاجية كفيلة بأن تجعل تلك المهارات قابلة للانتقال لبيئة الحياة الطبيعية، حيث تقدم له الخدمات العلاجية المناسبة منذ الولادة وحتى سن الـ 12.
وأفادت الرشيدي، أن مركز الأمير نايف للعلاج الطبيعي يستخدم المقاييس المعتمدة عالميًا في التقييم، وأن الأجهزة المستخدمة والأساليب العلاجية المختارة هي المثبت فعاليتها في الدراسات والأبحاث، وذلك بوجود فريق طبي مؤهل، حيث يسعى المركز دائمًا إلى التعليم والتطوير المستمر لفريق العمل على أحدث التقنيات والأساليب العلاجية.
ونوهت بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمركز لتحقيق أهدافه في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>