مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

بمشاركة 112 عضو حضورياً وعبر التصويت الإلكتروني ..

غرفة حفرالباطن تعقد جمعيتها العمومية 2022 وتعلن الموازنة التقديرية للعام الحالي ..

غرفة حفرالباطن تعقد جمعيتها العمومية 2022 وتعلن الموازنة التقديرية للعام الحالي ..
https://www.alshaamal.com/?p=211777
تم النشر في: 30 مارس، 2023 4:44 م                                    
17048
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

عقدت غرفة حفرالباطن، اجتماع الجمعية العمومية حضوريا و (عن بُعد) عبر الاتصال المرئي، وترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سلمان العقيّل، بحضور نائبيه وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام والعديد من رجال وسيدات الاعمال المنتسبين بالغرفة، وذلك لمناقشة التقرير السنوي عن نشاط الغرفة لعام 2022م، واعتماد المركز المالي والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022م، واعتماد مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية 2023م، واعتماد اللوائح المالية والإدارية للغرفة.

وفي بداية الجلسة رحب رئيس مجلس الإدارة بالحضور مستعرضاً أبرز توجهات مجلس إدارة الغرفة في دعم وتطوير أعمال الغرفة لما يرقى لتطلعات القيادة الرشيدة ومجتمع الأعمال بالمحافظة، كما قدم نبذة عن أبرز إنجازات الغرفة خلال العام (2022)، كمساهمة الغرفة في العديد من البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تخدم المحافظة كالفعاليات والندوات والمحاضرات وورش العمل والدورات التدريبة، وعرض عددا من المحاور والبنود التي تضمنها تقرير مراجع الحسابات، وقائمة المركز المالي، وتقرير الأداء السنوي للغرفة، وخطة المجلس للارتقاء بخدمة قطاع الأعمال والمنتسبين.

وبدوره أكد أمين عام الغرفة الأستاذ أنور الشامي “أن الغرفة تطمح إلى مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وقطاعات الأعمال في المحافظة وتلبية كافة احتياجاتهم من خلال تحسين بيئة العمل واعتماد التقنية في إنجاز كافة المعاملات، مشيراً إلى أن التقرير السنوي للغرفة يرصد إنجازات العام المالي المنصرم كحصيلة لجهد تكامل بين مختلف الإدارات”.

عقب ذلك تلا المحاسب القانوني للغرفة تقرير المراجع الخارجي، حيث أوضح أن القوائم المالية أتت وفق المعايير والسياسات المحاسبية في المملكة، وشهدت الجمعية العمومية مشاركة 112 عضو حضورياً وعبر التصويت الإلكتروني.

وفي ختام الجمعية قدم رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ سلمان العقيّل، شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية، مثمناً لهم المشاركة الفاعلة في متابعة أنشطة وفعاليات الغرفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>