مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 6 شوّال 1445هـ

الفجر
04:39 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبارالاقتصادية

المملكة تحصل على 94.4% في تدقيق أمن الطيران والمركز السابع على دول مجموعة العشرين بمجال أمن الطيران

المملكة تحصل على 94.4% في تدقيق أمن الطيران والمركز السابع على دول مجموعة العشرين بمجال أمن الطيران
https://www.alshaamal.com/?p=212532
تم النشر في: 5 أبريل، 2023 3:49 ص                                    
27185
0
الرياض
واس
الرياض

حصلت المملكة على نسبة 94.4% في تدقيق أمن الطيران؛ محققة بذلك المركز السابع على مستوى دول مجموعة العشرين، في مجال قطاع أمن الطيران، وذلك خلال عملية التدقيق التي تقوم بها منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) على الدول الأعضاء للتأكد من امتثال الدول للمعايير الدولية.
وجاء هذا الإنجاز ثمرة عمل القطاعات العاملة في المطارات كافة؛ لتحقيق الهدف، والوصول لأعلى درجات التقييم، وتجاوز التحديات، وتوجت الجهود باجتياز المملكة للتدقيق بنجاح، من خلال توفير أحدث التجهيزات والمعدات والأنظمة، وتطبيق أعلى معايير الأمن الممكنة.
وأوضح معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الذي شارك فيه قادة القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية والشركات الوطنية، أن تحقيق أمن الطيران في المملكة لهذا الإنجاز يأتي ضمن عدة إنجازات حققها قطاع الطيران على المستوى الإقليمي والدولي؛ الذي يعكس اهتمام ودعم القيادة الحكيمة- أيدها الله -.
وأكد معاليه أن منظومة الطيران المدني تسعى لتنفيذ خططها الإستراتيجية وتحقيق مستهدفاتها التي تسير قدماً في سبيل تحقيق التميز في الخدمات المقدمة للمسافر، والحصول على أعلى نسب التقييم على المستوى الوطني والدولي.
وقدم الدعيلج الشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية والأمنية والشركات الوطنية ولكل من أسهم في تحقيق هذا المنجز، مهيباً بسعي الجميع قدمًا للاستدامة والتحسين المستمر، ورفع سقف التوقعات للتقييمات المستقبلية لنكون على مستوى تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
وفي ختام الحفل، كرم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني قادة القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية والشركات الوطنية العاملة بالمطارات، والناقلات الوطنية والرؤساء التنفيذيين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>