مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

نائب وزير الشؤون البلدية يتفقد سير العمل ومستوى الإنجاز في عدد من المشاريع السكنية المخصصة لمستفيدي برنامج سكني بتبوك

نائب وزير الشؤون البلدية يتفقد سير العمل ومستوى الإنجاز في عدد من المشاريع السكنية المخصصة لمستفيدي برنامج سكني بتبوك
https://www.alshaamal.com/?p=216416
تم النشر في: 5 مايو، 2023 11:06 م                                    
28178
0
تبوك
صحيفة الشمال
تبوك

تفقَّد نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير، سير العمل ومستوى الإنجاز في عدد من المشاريع السكنية المخصصة لمستفيدي برنامج سكني بالشراكة مع القطاع الخاص في منطقة تبوك.

وأكد البدير أن المشاريع التي يجري تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص تهتم بمعايير الجودة والسعر المناسب، وذلك لإيجاد أسلوب حياة متكامل يراعي توفُّر الخدمات والاحتياجات اللازمة من مرافق تعليمية وصحية وأمنية وترفيهية، مشدداً على ضرورة إنجازها وفق الجداول الزمنية المحددة تمهيدًا لتسليمها للمستفيدين.

وأشار إلى أهميةِ الدعم المستمر الذي يحظى به قطاع الإسكان من القيادة وذلك لتسهيل تملُّك الأُسَر السعودية من مستفيدي برنامج سكني والإسكان التنموي، من خلال توفير الخيارات والحلول السكنية المتنوعة للأسر المستفيدة ضِمن إجراءات سهلة وميسَّرة، بهدف الإسهام في رفع نسبة التملُّك السكني للأُسَر السعودية إلى 70% بحلول عام 2030.

وبيَّن أن المشاريع توفر خيارات متنوعة، ما بين فلل وتاون هاوس وشقق وأراضٍ سكنية، إضافة إلى عدد من مشاريع الإسكان التنموي في المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>