مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

ضمن مبادرة "مرحبا بكم في السعودية"

غرفة الأحساء تكرّم شركاء النجاح في تنظيم واستقبال سيّاح سفن كروز السعودية

غرفة الأحساء تكرّم شركاء النجاح في تنظيم واستقبال سيّاح سفن كروز السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=216954
تم النشر في: 10 مايو، 2023 2:48 م                                    
14527
0
الأحساء
زهير الغزال
الأحساء

كرّمت غرفة الأحساء ممثلة بلجنة السياحة والترفيه صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو، كافة الشركاء المنظّمين والمتطوعين والمشاركين في تنظيم واستقبال سيّاح سفن كروز السعودية ضمن مبادرة “مرحبا بكم في السعودية”، وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة بحضور الأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة ود. عبدالله الجعفري نائب رئيس جمعية أصدقاء السعودية.

وشهد الحفل كلمات لرئيس الغرفة الأستاذ عبدالعزيز الموسى ورئيس اللجنة الأستاذ محمد العفالق والمدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السعودية الأستاذ هشام الخطيب والمدير التنفيذي لوكالة ملاك للسفر والسياحة الأستاذ فاضل البراهيم، مؤكدة على ما وفرّته تلك الفرصة الاستثنائية لرحلات سيّاح سفن الكروز من مغامرة متميّزة لاستكشاف الأحساء، وهو ما يمثّل تجربة فريدة وجديدة لمجتمع واقتصاد واحة الأحساء.

وأكدوا على تعاون كافة الجهات في الأحساء لتعزيز قطاع سياحة الرحلات البحرية بأفضل المعايير كقطاع جديد وواعد يسهم بفاعلية في دعم صناعة السياحة المتنامية في المملكة، مبيّنين تحقيق واحة الأحساء للتجربة الأفضل زخمًا وحفاوة وحضورًا والأكبر مبيعًا ضمن رحلات سيّاح سفن كروز السعودية، ما يجسّد الحفاوة السعودية ونجاح الارشاد والتطوع السياحي والثقافي.

يُشار إلى أن الجهات المشاركة في المبادرة ضمت جمعية أصدقاء السعودية وشركة الأحساء للسياحة والترفيه ووكالة ملاك للسفر والسياحة وأكاديمية الكفاح وثانوية الملك خالد بالإضافة إلى طلاب وطالبات من جامعة الملك فيصل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>