مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

" برعاية أمير الشرقية "

سمو محافظ حفر الباطن يدشن معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 “

سمو محافظ حفر الباطن يدشن معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 “
https://www.alshaamal.com/?p=218299
تم النشر في: 23 مايو، 2023 2:00 ص                                    
36646
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود -أمير المنطقة الشرقية- افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن مساء اليوم الإثنين “معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 ” الذي تنظمه جامعة حفر الباطن في بهو المبنى الرئيس بالجامعة وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور صالح بن مفلح آل صقر وقيادات الجامعة وعدد من المسؤولين من مختلف القطاعات في محافظة حفر الباطن.
وقد رحّب سعادة رئيس الجامعة الدكتور صالح بن مفلح آل صقر بسمو الأمير منصور بن محمد آل سعود، مقدِّماً الشكر لسموه باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة على دعمه ومتابعته لمسيرة الجامعة ورعايته لمناشطها.
عقب ذلك دشن سموه معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 وقام بجولة في أروقة المعرض التي تضم أكثر من 40 دار نشر، ومنها جناح النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية -ضيف شرف المعرض-.
وأعرب سموه عن سعادته في افتتاح معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 في محافظة حفر الباطن، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – أمير المنطقة الشرقية- على دعمه وتوجيهاته السديدة لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
وأشاد سموه على القائمين على المعرض، وبما احتواه من عناوين مختلفة تلبي شغف القراء من المثقفين والمهتمين، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي محققاً لطموحات الكثير من أبناء المحافظة.
كما قام سعادة رئيس الجامعة الدكتور صالح بن مفلح آل صقر بإلقاء كلمة خلال حفل التدشين رحّب فيها بالحضور وشكر الشركات الراعية والجهات المشاركة في صناعة هذا الحدث، مقدماً شكره لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، الذي أولى هذا الحدثَ العلميَّ الرعاية السامية، وإلى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن على حضوره وتوجيهاته ومتابعته المستمرة حتى اكتمل هذا الإنجاز على أكمل وجه.
كما أكد الدكتور آل صقر على أهمية معرض الكتاب والمعلومات وما يصاحب هذا المعرض من برامج ثقافية وورش عمل وأمسيات أدبية تنشر الوعي وتصنع المعرفة، مشيراً إلى أن موقع جامعة حفر الباطن يمتلك المكتبة الرقمية السعودية الدائمة التي تزخر بمصادر المعرفة العربية والأجنبية, وتسهم في تطوير البحث العلمي ومجتمعه.
ويحتضن معرض الكتاب والمعلومات الأول 2023 الذي يقام خلال الفترة من يوم الإثنين 22 مايو وحتى يوم السبت 27 مايو 2023، عدداً من الدورات التدريبية وورش العمل والأمسيات الأدبية التي تثري برنامجه الثقافي. ويهدف المعرض للتشجيع على القراءة وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي .الجدير بالذكر أن المعرض المقام في رحاب جامعة حفر الباطن يستقبل الزوار من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساء طيلة أيام المعرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>