مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفر الباطن يشيد ببرامج بنك التنمية الاجتماعي بالمحافظة

سمو محافظ حفر الباطن يشيد ببرامج بنك التنمية الاجتماعي بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=218423
تم النشر في: 23 مايو، 2023 11:41 م                                    
24090
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

أشاد صاحب السمو الامير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن بما يقدمه بنك التنمية الاجتماعي بالمحافظة لدعم شباب المحافظة فنياُ ومادياً لإقامة مشاريعهم ومتابعتها والعمل على نجاحها تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال والمهن بأنفسهم ولحسابهم الخاص لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة المتوائمة مع أهداف برنامج التحول الوطني 2030 وتحقيق رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال زياره سموه لمشاريع شباب المحافظة والممولة من فرع بنك التنمية الاجتماعي بالمحافظة ويرافقه سعادة امين محافظة حفرالباطن المهندس خلف العتيبي وسعادة مدير الدفاع المدني العقيد محمد العنزي وبحضور مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بحفر الباطن الأستاذ فيحان الحربي ، والاستاذ احمد حمدان الشمري مسؤول تمويل المنشات . واستمع سموه الى شرح مختصر عن المشاريع .

كما ألتقى سموه برياديي المحافظة الممولين من البنك الذين حضروا اللقاء وأبدى إعجابه واهتمامه بمشاريعهم وما يقدموه من إضافات للاقتصاد المحلي والوطني ووعد سموه الرياديين بالعمل على تجاور العقبات التي تعيق انطلاقة الرياديين وخاصة البدايات وكذلك متابعة الريادين الناجحين للعمل على تطوير مشاريعهم وأثنى سموه على جهود البنك وموظفيه وسعيه الدؤوب لدعم الشباب فنياً ومادياً لأقامة مشاريعهم وانجاحها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>