مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

خلال تسلمه التقرير السنوي لهيئة الصحفيين

سمو محافظ حفرالباطن يشيد بدور هيئة الصحفيين وبرامجها النوعية

سمو محافظ حفرالباطن يشيد بدور هيئة الصحفيين وبرامجها النوعية
https://www.alshaamal.com/?p=218460
تم النشر في: 24 مايو، 2023 3:28 م                                    
23287
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

التقى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، محافظ حفرالباطن في مكتبه صباح اليوم، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالمحافظة سلمان المشلحي، الذي سلم لسموه التقرير السنوي للفرع، يرافقه عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للفرع.

وثمن سمو محافظ حفرالباطن، دور هيئة الصحفيين السعوديين في الاهتمام بجودة الطرح الإعلامي من خلال تطوير العمل الصحفي وما تقدمه من برامج تطويرية في مجالات الإعلام الجديد والاستفادة من التقنيات الرقمية، إضافةً إلى ما تقيمه الهيئة من مؤتمرات وملتقيات وندوات.

مؤكدا على أهمية إبراز المنجزات الإيجابية ونقل الصورة الجميلة والمشرقة عن المحافظة مما يسهم في تعزيز وتنمية الاستثمار والحراك الاقتصادي.

من جهته قدم مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن، سلمان المشلحي شكره وتقديره لسمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، على دعمه الدائم وتوجيهاته السديدة لأعمال الفرع التي كان لها الأثر الكبير في الإسهام بتطوير وتنمية القطاع الإعلامي في المحافظة.

وأكد لسموه أن فرع هيئة الصحفيين منذ افتتاحه عمل على إقامة دورات ولقاءات وحلقات إثرائية الغرض منها صقل المهارات الصحفية للإعلاميين وإبراز إعلاميين جدد في المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>