مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

انطلاق فعاليات يوم البحث العلمي السنوي لطلاب وطالبات الامتياز بكلية طب الأسنان بجامعة القصيم

انطلاق فعاليات يوم البحث العلمي السنوي لطلاب وطالبات الامتياز بكلية طب الأسنان بجامعة القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=218502
تم النشر في: 24 مايو، 2023 7:27 م                                    
18761
0
بريدة
واس
بريدة

انطلقت، أمس، بمسرح المدينة الطبية بجامعة القصيم، فعاليات يوم البحث العلمي 2023 السنوي لطلاب وطالبات الامتياز بكلية طب الأسنان بالجامعة، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود.
وتهدف الفعالية التي تستمر ثلاثة أيام إلى تعزيز وإثراء النشاط البحثي في مجال طب الأسنان بالمملكة، وتنمية مهارات التقديم والعرض لدى الطلاب وأطباء الامتياز، وكذلك تأهيلهم للمشاركة كمتحدثين بارعين في المؤتمرات العلمية المحلية والدولية.
وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور علي العنزي، أن الملتقى يتضمن 82 عرضًا بحثيًا في شتى تخصصات طب الأسنان، والتي تأتي كنتاج بحثي لطلاب الكلية وأطباء الامتياز بها، وبإشراف أعضاء هيئة التدريس على مدار السنوات الثلاث الماضية، مؤكدًا أن معظمها جاهز حاليًا للنشر في المجلات العلمية المتخصصة.
وأكد حرص الكلية على إقامة يوم البحث العلمي لإبراز القدرات والمهارات البحثية لدى الطلاب وأطباء الامتياز وتحفيزهم على الانطلاق إلى التميز محليًا ودوليًا والعمل على تطوير مهنة طب الأسنان من خلال الأفكار الإبداعية المبتكرة.
بدوره استعرض رئيس اللجنة المنظمة الدكتور مراد الرشيدي، تقريرًا عرض خلاله النتاج البحثي للكلية عن السنوات الخمس الماضية وجودته، تضمن العديد من الأرقام والإحصائيات الموثقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>