مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
تقنية التطبيقات

الذكاء الاصطناعي واستخداماته.. ورشة عمل بغرفة الشرقية

الذكاء الاصطناعي واستخداماته.. ورشة عمل بغرفة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=219394
تم النشر في: 1 يونيو، 2023 8:39 م                                    
26426
0
الدمام
واس
الدمام

نظمت غرفة الشرقية أمس، ورشة عمل تحت عنوان “استخدام الذكاء الاصطناعي وchatGPT لرفع كفاءة العمل”، بمشاركة المدير المنتج في Guru By 42 علي آل عبدالباقي، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.
ويهدف الذكاء الاصطناعي إلى تطوير أنظمة تتصرف بشكل يشبه الذكاء البشري، ويعتمد على الخوارزميات وتعلم الآلة لتحليل البيانات واتخاذ القرارات الذكية، لزيادة كفاءة العمل من خلال تطوير التقنيات وتحسين التفاعل مع المستخدمين، ويقلل من العمل اليدوي، ويتفاعل مع البشر عبر اللغة ويفهمها.
وتناولت الورشة التعريف بالذكاء الاصطناعي، أنه فرع من علوم الحاسب، واستخداماته في مجالات الصحة والتعليم والصناعة والنقل واللوجيستيات، والتجارة الإلكترونية، والتمويل، والمالية وخدمات العملاء وغيرها.
ويعتمد نموذج (chatGPT) المتقدم الذي يستخدم لتوليد إجابات واستجابات فعالة ومفهومة في الحوارات، وتقنيات التعليم العميق والشبكات العصبية العميقة لفهم السياق وإنتاج ردود ذات صلة، ويستخدم في تطبيقات من الدعم الذكي للعملاء ومساعدات الحوارات الافتراضية وإنتاج المحتوى بشكل آلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>