مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

مؤتمر ومعرض الابتكار في التكنولوجيا الصحية الأول سيُحوّل المشهد الصحي في السعودية

مؤتمر ومعرض الابتكار في التكنولوجيا الصحية الأول سيُحوّل المشهد الصحي في  السعودية
https://www.alshaamal.com/?p=220133
تم النشر في: 6 يونيو، 2023 10:01 م                                    
30368
0
الرياض
د. وسيلة محمود الحلبي
الرياض

تنطلق أعمال مؤتمر ومعرض الابتكار في التكنولوجيا الصحية لمدة يومين متتالين، وذلك في فندق الهيلتون بالعاصمة السعودية الرياض. ويُعد هذا الحدث أحد أبرز الفعاليات في القطاع الصحي ويهدف لتعزيز الابتكار وتوطين المعارف والمهارات في قطاع تكنولوجيا الرعاية الصحية. ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث أكبر تجمع لمهنيّ الرعاية الصحية والتكنولوجيا الصحية في المنطقة، حيث يشمل جدول المؤتمر ٢٩ جلسة مثيرةً وأكثر من ٤٠ متحدثًا دوليًا ومحليًا مشهورًا. وسيكون هذا الحدث منصة لقادة الصناعة لمشاركة خبراتهم ورؤاهم ومناقشة الاتجاهات في السوق واستكشاف فرص التعاون في مجال التكنولوجيا الصحية.
ومع وجود 40 راعٍ وعارض في المعرض المصاحب، سيقدم المشاركون منتجاتهم وخدماتهم وحلولهم المتطورة التي ستساهم في تشكيل مستقبل الرعاية الصحية. وستتاح للجمهور فرصة فريدة للتواصل مع رواد الصناعة ومشاهدة العروض التوضيحية المباشرة واكتشاف أحدث التطورات في تكنولوجيا الصحية. وبالإضافة إلى ذلك، ستقام مسابقة الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية، والتي تشمل ستة عشر شركة ناشئة واعدة ستتنافس على جوائز نقدية قيمة. تهدف هذه المسابقة إلى تعزيز الابتكار ودعم المواهب الريادية في قطاع التكنولوجيا الصحية، وتوفير فرص قيمة للوصول الإعلامي والتواصل للمشاركين.
يُتوّقع أن يحضر المؤتمر ٤٠٠٠ مشارك متحمس، بما في ذلك المهنيين في مجال الرعاية الصحية وخبراء التكنولوجيا والمستثمرين وصناع السياسات ورواد الصناعة. وبفضل توفر ١٦ ورشة عمل، ستوفر الفعالية فرصًا للتدريب المتخصص وتبادل المعرفة لـ ١٢٠ متدربًا، مما يعزز المهارات والخبرة في صناعة التكنولوجيا الصحية. وستشمل المواضيع التي سيغطيها المؤتمر والمعرض التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني، والطب الاتصالي، والواقع الافتراضي والمعزز، وغيرهم الكثير.
في تعليقه على هذه المناسبة، قال الدكتور فارس بخمسين، المشرف العام على المؤتمر: ” تتوافق أهداف مؤتمر ومعرض الابتكار في التكنولوجيا الصحية بشكل كبيرٍ مع أهداف رؤية ٢٠٣٠، وبالتحديد برنامج تحويل قطاع الرعاية الصحية. إذ يهدف المؤتمر إلى استخدام وتسخير التكنولوجيا لتحسين جودة الخدمات الصحية، وتعزيز الوصول إليها، وتعزيز إنشاء شركات ناشئة صحية مبتكرة، وجذب استثمارات القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية.”

لا تفوتوا هذا الحدث الذي سيغير مستقبل الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية وخارجها. قوموا بتسجيل هذا التاريخ في تقويمكم لحضور مؤتمر ومعرض الابتكار في التكنولوجيا الصحية في الخامس من يونيو. لمزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني :https://htisummit.com/ .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>