مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تستعرض أبرز خدماتها التقنية بمعرض “المصحف الشريف” بالبرازيل

وزارة الشؤون الإسلامية تستعرض أبرز خدماتها التقنية بمعرض “المصحف الشريف” بالبرازيل
https://www.alshaamal.com/?p=220179
تم النشر في: 6 يونيو، 2023 11:21 م                                    
34456
0
الرياض
واس
الرياض

يواصل معرض المصحف الشريف الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المقام في مدينة فوز دي إيغواسو البرازيلية، عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المصاحف وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم لأكثر من 70 لغة عالمية، من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كما يشتمل على عرض مراحل طباعة القرآن الكريم، لاطلاع الزائرين على الرسالة السامية للمملكة في عنايتها بكتاب الله، وخدمته وإيصاله لجميع المسلمين في العالم.
كما تعرض الوزارة عدداً من التطبيقات الحديثة، وشاشات عرض للتعليم الافتراضي للحج والعمرة، وتطبيق الاستشهاد الصحيح، وعدداً من المخطوطات النادرة والتاريخية من مكتبة مكة المكرمة، وكذلك عرض تقنية الـ VR التي جذبت ولاقت استحسان جميع الزوار من جميع الفئات وبالأخص طلاب المدارس.
وأشاد زوار المعرض بما توصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم في جميع المجالات أبرزها مجال التقنية، وكذلك بدور المملكة بقيادتها الرشيدة والحكيمة في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم، وتوظيف هذه التقنيات لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>