مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بمشاركة مكافحة المخدرات .. صحة مكة تطلق مبادرة لا تجربها فتدمنها

بمشاركة مكافحة المخدرات .. صحة مكة تطلق مبادرة لا تجربها فتدمنها
https://www.alshaamal.com/?p=220257
تم النشر في: 7 يونيو، 2023 4:02 م                                    
21827
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أفتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، صباح الأربعاء، بمقر المديرية، مبادرة تأثير تعاطي المخدرات على الصحة النفسية و الجسدية و الحياة الأسرية، بمسمى ( لا تجربها فتدمنها) التي نظمتها إدارة التواصل الداخلي بصحة مكة المكرمة.
وذكر المتحدث الرسمي بصحة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أن هذه المبادرة جاءت بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة، المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين و التبغ بمنطقة مكة المكرمة، جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات، ، إدارة الأزمات والكوارث بصحة مكةالمكرمة، فريق إطمئن التطوعي للصحة النفسية، حيث شاركت بأركان توعوية تثقيفية عن أضرار المخدرات.

وأفاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير بأن هذه المبادرة تهدف إلى توعية منسوبي صحة مكة المكرمة بالأضرار الناجمة عن التدخين وتعاطي المخدرات، و آلية الإقلاع عنها، وكيفية التعامل مع حالات الإدمان من قبل أسرة متعاطي المخدرات بالإضافة إلي السبل العلاجية و التأهيلية التي تقدمها مراكز علاج الإقلاع عن التدخين و المخدرات للمتعاطي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>