مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية
https://www.alshaamal.com/?p=220394
تم النشر في: 8 يونيو، 2023 1:31 ص                                    
27594
0
الرياض
مرفت طيب
الرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، حفل تخريج الدورة (64) من طلبة بكالوريوس العلوم الأمنية، والدورة (52) للضباط الجامعيين، والدفعة (13) من طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي للعام الدراسي 1444هـ، وذلك في مقر كلية الملك فهد الأمنية بالرياض.
وقد ألقى مدير عام الكلية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج، كلمة خلال الحفل عبر فيها عن شكره لسمو وزير الداخلية على رعايته الكريمة لحفل التخرج.
وبين أن الكلية مستمرة في تحقيق مستهدفات خطتها الإستراتيجية ورؤيتها بالريادة في التأهيل والتدريب الأمني والعسكري، مشيرًا إلى أبرز منجزات الكلية خلال العام الدراسي، ومنها الحصول على الاعتماد المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب، إضافة إلى تقديم برنامجي ماجستير في الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني.
وعبر الخريجون من جانبهم في كلمة ألقاها رقيب أول الكلية حسين بن علي القحطاني، عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود لرعايته حفل تخرجهم، مؤكدين جاهزيتهم للانضمام مع زملائهم في ميادين العز والشرف لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه.
وبعد عرض عسكري قدمه الخريجون استعرضوا فيه مهاراتهم، شاهد سموه والحضور فيلمًا وثائقياً تضمن إيجازاً عن تاريخ الكلية عبر 90 عاماً، وأبرز ما حققته من إنجازات في الفترة الأخيرة.
وقد شهد الحفل – بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس الكلية – تكريم سمو وزير الداخلية لشخصيتين أمنيتين ممن تخرجوا من الكلية، وهما: معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني.
كما كرم سموه الفائزين في مسابقة الأمير نايف للإبداع الأمني الأولى لمنسوبي وزارة الداخلية، ودشن الجمعية السعودية للعلوم الأمنية.
وأعلن خلال الحفل عن حصول الكلية على الاعتماد المؤسسي من هيئة تقويم التعليم والتدريب.
وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>