مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

«من أجل عيون ضيوف الرحمن».. شركة الزمازمة تطور مهارات العاملين بالتعاون مع كبرى المؤسسات

«من أجل عيون ضيوف الرحمن».. شركة الزمازمة تطور مهارات العاملين بالتعاون مع كبرى المؤسسات
https://www.alshaamal.com/?p=222208
تم النشر في: 20 يونيو، 2023 7:16 م                                    
27594
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

نفذت شركة الزمازمة، بالتعاون مع جامعة أم القرى، ومؤسسة صالح كامل الإنسانية البرنامج التدريبي “ترحاب”، والذي يهدف إلى تطوير مهارات العاملين في خدمة ضيوف الرحمن، ويعزز من التجربة الثقافية والدينية لهم أثناء رحلة أداء النسك خلال موسم حج هذا العام.

وبين المشرف العام على أعمال موسم الحج بشركة الزمازمة، الأستاذ ريان زمزمي أن البرنامج نفذ في مقر مركز الإبداع والابتكار بالشركة وشارك فيه نحو 100 موظف وموظفة ممن لهم تقاطع مباشر مع ضيوف الرحمن في مراكز التوجيه والاستقبال في مداخل مكة المكرمة والفرق الميدانية المعنية بتوزيع عبوات ماء زمزم لضيوف الرحمن في مقار سكنهم.

وشارك في التدريب الذي تشرف عليه وزارة الحج والعمرة، خبراء التدريب من جامعة أم القرى، الدكتور خالد أسرة، والدكتورة علياء مليباري، ونفذ لمدة يومين على فترتين صباحية ومسائية، قدمت من خلال كل مهارات الاتصال والتواصل مع ضيوف الرحمن.

وقال زمزمي: “تحرص شركة الزمازمة على الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتأهيل العاملين في تقديم الخدمة من خلال برنامج ترحاب، الذي يضم حزمة من فنون التعامل مع الضيف وأدبيات التعامل معهم، فيما يخص سقيا زمزم”.

واختتم تصريحاته: :ستمضي الشركة في تجويد خدماتها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 ويحقق قفزات نوعية في أداء الشركة رسالتها على أكمل وجه .”

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>